رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

اتجاه فى الأهلى للتقدم باحتجاج ضد حكم «الترجى»

عبدالحكيم أبوعلم

تعقد لجنة الكرة بالأهلى اجتماعاً مهما اليوم بالشيخ زايد لبحث العديد من الملفات الخاصة على رأسها تطوير قطاع الناشئين وأكاديميات النادي، ويملك محمود الخطيب رئيس النادى تصورا كاملا لهذا الأمر وإن كان هناك إتجاه قوى للإستعانة ببدر رجب من جديد ولكن الراتب الكبير الذى يحصل عليه فى دولة الإمارات ربما يقف عائقاً نحو هذا الأمر خاصة أن رجب كان وراء اكتشاف العديد من اللاعبين المميزين.

ورغم أن هناك اتفاقا على عدم التطرق الى ملف الكرة، لكن تراجع المستوى والنتائج سيلقى بظلاله دون شك على الاجتماع الذى يحضره محمود الخطيب رئيس النادى ومعه عبدالعزيز عبدالشافى المدير الرياضى وعلاء عبدالصادق عضو لجنة الكرة. وسيناقش الاجتماع دون شك الموقف النهائى لمجموعة اللاعبين المعارين والصفقات الجديدة التى طلبها الجهاز الفنى ويبذل فيها علاء عبدالصادق جهوداً كبيرة للانتهاء منها.

وطلب حسام البدرى المدير الفنى فى تقريره التعاقد مع خمسة لاعبين جدد بينهم 2 فى مركز المساك ولاعب فى مركز (10) الذى كان يجيد فيه عبدالله السعيد بجانب لاعب يجيد فى مركز الظهير الأيسر حال عدم عودة حسين السيد مارسيلو من الإعارة بالسعودية ولاعب إرتكاز (منطقة وسط مدافع)، كما تضمن تقرير المدير الفنى الرفض التام للإستغناء عن المغربى وليد ازارو الذى تلقى فعلياً عرضاً إنجليزياً مغرياً وكذلك النيجيرى جونيور أجايي.

فيما كشفت مصادر خاصة أن الجهاز الفنى طلب التقدم بشكوى للاتحاد الإفريقى لكرة القدم(الكاف) ضد حكم مباراة فريق الترجى السنغالى مالانج ديدييه بعد تكرار تحامله على الفريق أمام الترجى لعامين متتالين فى دورى الأبطال الأفريقي، وطلب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة من الكاف بتطبيق نظام حكم الفيديو المساعد فى دورى الأبطال.

وقال: أتساءل عن موعد استخدام الاتحاد الإفريقى لتقنية الفيديو فى التحكيم، خصوصاً أن الفريق واجه نوعاً من الأخطاء التحكيمية وتسبب ذلك فى خروج المباراة بالتعادل، بينما اشاد حسام البدرى المدير الفنى بلاعبيه على المستوى والإصرار الذى ظهروا به أمام الترجى التونسى رغم التعادل السلبي.

وأضاف المدير الفنى للأهلي، أن فريقه أحرز هدفًا صحيحًا عن طريق مروان محسن وتم الغاؤه بداعى التسلل، وهذا يثبت وجهة نظره التى حذر منها قبل المباراة، بشأن الحكم الذى قاد المباراة، مؤكدًا أن الصمت على ما حدث تحكيميًا فى مباراة الترجي، أمر سيزيد من ضياع الكثير من حقوق فريقه فى المباريات المقبلة، فيما كشفت مصادر من داخل الفريق أن الجهاز الفنى بالفعل يعانى أزمة شديدة تتمثل فى خوف بعض اللاعبين من شبح الإصابة وبالتالى ضياع فرصة المشاركة فى مونديال العالم المقرر له يونيو المقبل، حتى إن على معلول الظهير الأيسر تردد كثيرا فى إظهار جاهزيته الفنية وهو نفس موقف وليد أزارو الذى أختار الرحيل لبلاده والحصول على إجازة بالإضافة لسعد سمير وعمرو السولية.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    أحمد
    2018/05/06 01:02
    1-
    1+

    الحقياخطيب
    يبدو أن الأهلي سيضيع كأس أفريقيا مرة أخرى باصراره على التمسك بحسام البدري فحسام البدري سوف يرهق خزينة الاهلي بصفقات فاشلة كما فعل من قبل مع باكاماني وغيره والعيب فيه هو فهو لا يستطيع خلق الحلول التهديفية ويعتمد فقط على اجتهاد المهاجمين
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق