رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

تدريب المعلمين على نظام التعليم الجديد

كتبت ــ إيمان الشاهد
الدكتور محمد عمر

أعلن الدكتور محمد عمر مساعد وزير التربية والتعليم ومدير صندوق دعم وتطوير المشروعات بالوزارة أن هناك أخبارا سارة للمعلمين سيتم الإعلان عنها فى حينه مما يعطى المعلم المناخ المناسب أثناء تأدية عمله وبذل المزيد من الجهد والعطاء مع أبنائه التلاميذ، مؤكداً أن هناك نظرة من الدولة نحو مرتبات المعلمين المتدنية كونهم محور العملية التعليمية وليست المبانى أو الكتب.

جاء ذلك خلال لقاء خلف الزناتى نقيب المعلمين مع الدكتور محمد عمر، بحضور عدد من قيادات النقابة فى المحافظات المختلفة. وكشف عمر النقاب عن أنه سيتم تدريب المعلمين بشكل عملى وفعلى على نظام التعليم الجديد، عقب الانتهاء من شهر رمضان المبارك، مؤكداً أن هناك اهتماماً من الدولة والوزارة للنهوض بالمعلم تكنولوجياً وتنميته المستدامة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 2
    حسني مسعود
    2018/05/04 10:21
    0-
    0+

    هدم الوقع الحالي لن يتم الا على خطط واضحة وخطوات محددة وليس باعلانات وشعارات ومؤتمرات . ((( أين خطط تفكيك وهدم الواقع الحالي ))) ،،،،، النجاح لن يأتي صدفة .
    الفشل إن حدث لن يكون بسبب الاعلام ،،،،، الفشل إن حدث سيكون بسبب البعدعن الواقع الحالي ((( مدرسة ومدرس ومنظومة وتعدد نظم لا تقبل التوحيد ))) وايضا بسبب جزء لا يستهان به من المدرسين الذين سيتدربون ،،،،،، معاول الهدم ستكون من داخل وزارته هدم الوقع الحالي لن يتم الا على خطط واضحة وخطوات محددة وليس باعلانات وشعارات ومؤتمرات .
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    مش صعب على الفهم ،،، أكيد هو ده اللي اسمه (Hosni)
    2018/05/04 10:17
    0-
    0+

    أين خطة تدريب أكثر من 100 ألف معلم على النظام الجديد الذي لا يجد غضاضة في اضاعة شهر ونص ليبدأ التدريب بعد رمضان والعيد
    المفروض ان التطوير سيبدأ بعد 4 شهور والتدريب سيبدأ ،،،،، متى سيبدأ وكيف سيبدأ وأين سيبدأ ومع من سيبدأ وكيف سنقنع البنك الدولي بقرض ال 500 مليون دولار للتطوير والتدريب طيب يقدر الوزير نفسه يقول لنا التابلت لوحده هايتكلف كام من ال 500 مليون دولار ولو فضلت الفصول بنفس الكثافة ايش يفيد التدريب حتى لو اتكلف للمدرس الف دولار يادكتور : المفروض احنا بنتكلم في تطوير تعليم دولة مش تطوير شركة الاهرام للسلع الاستهلاكية
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق