رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

فتاة الدائرى: لم أقصد الاساءة لمصر


نشرت الفتاة التى اطلقت عليها وسائل الاعلام اسم. «فتاة الطريق الدائرى « فيديو جديدا توضح من خلاله موقفها من الفيديو الذى سجلته خلال هطول الأمطار المفاجىء الأسبوع الماضي وذلك للرد على المزايدين والمشككين الذين استغلوا هذا الفيديو للإساءة للبلد مؤكدة أن الفيديو السابق لها قد تم استغلاله بشكل سيئ وهو ما ترفضه بشكل قاطع وصريح.

وقالت الفتاة أنها ترفض وبشدة المزايدة عليها وعلى موقفها وأشارت الى أن حبها لمصر هو ما دفعها الى تسجيل الفيديو السابق وأعلنت رفضها للأسلوب الرخيص الذى قامت به القنوات الفضائية التى استغلت الفيديو ضد مصر. واشارت الى أنها لا يمكن بأى حال من الأحوال أن تهين بلدها أو تشارك فى أى عمل من شأنه تشويه صورة البلد أمام العالم وهو أمر لا يمكن لأحد التشكيك فيه بأى شكل من الأشكال.

وعلى مدى دقيقة كاملة قالت الفتاة «انا ماكنتش عايزة اعمل الفيديو دا وماكنتش حابة ان ارد ولكن بعد انتشار الفيديو على السوشيال ميديا بشكل قوى، كنت عايزة بس ارد على القنوات اللى استغلت الفيديو دا استغلال سيئ جدا وأدرجته تحت عناوين محتوى ليس لها علاقة بالفيديو تماما، لكى يقولوا اننى لا احب بلدى وأهينها، انا مش بهين بلدى، ولكن بحبها وحب البلد لا يقال فى فيديو ولا ينفى بموقف فعلا فيه بعض القنوات استخدمت الفيديو حرفيا فى ان تكون ضد البلد ودا انا برفضه بشكل قاطع وصريح والفيديو يعبر عن موقف، وليس معنى هذا اننا نأخذه ونستغله على القنوات وموضوع حب البلد مالوش اى علاقة بالموقف اللى حصل».

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    ahmed
    2018/04/30 06:12
    3-
    0+

    انشانه متخلفه
    اللي يقف يسب في بلده يغر طبيعي انا اعشق هذه البلد بالرغوم انني احمل الجنسيه الامريكيه المسؤلين هم الغلاطانبن تحيا مصر ام الدنيا
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق