رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

وحدات سكنية تجمع بين تميز الموقع وعبقرية التصميم..
«نكست بوينت» أول مشروع عصرى بتصميم عالمى بدائرى المعادى أمام كارفور

كتب ــ عصام الدين راضى
ايمن منصور وعماد منصور

  • تحالفات مع كيانات استشارية عملاقة لخروج المنتج العقارى الأكبر فى مصر

  • لأول مرة تطبيق منظومة متكاملة لإدارة المشروع بأحدث التقنيات العالمية

  • رئيس شركة بوينت للحلول السكنية : نعمل على تحقيق طفرة حقيقية فى التطوير العقارى

قال المهندس عماد منصور رئيس مجلس إدارة شركة نكست هوم للتطوير العقاري: إن التحالف مع شركة بوينت للحلول السكنية لتطوير مشروع ((نكست بوينت)) ليس هو التحالف الوحيد المتفق عليه بين الشركتين لإنجاز المشروع بأفضل وأدق المواصفات المتعارف عليها للمنزل ذات المواصفات الصحية العالمية ، حيث يوجد تحالف آخر بين إحدى المجموعات العقارية التى تعد من أفضل وأكبر المكاتب الإستشارية بمنطقة الشرق الأوسط للإنضمام إلى التحالف الأهم والأكبر ودعم مشروع ((نكست بوينت)) فنياً وإدارياً ومالياً ، ويعد وجود وعمل هذه المجموعة فى مصر من بين أهم المفاجآت التى نقدمها لعملائنا الكرام.

وصرح المهندس أيمن منصور رئيس مجلس إدارة شركة بوينت للحلول السكنية قائلاً:

حرصاً من الجميع على خروج المشروع بأفضل صورة ممكنة قامت الشركتان بإسناد عملية تخطيط وتطوير المشروع لشركة كى بى آى ميدل إيست KPI Middle East وكذلك عملية بناء الهيكل الإدارى والتخطيط الإستراتيجى والمالى والفنى للمشروع ، كما تم إسناد عملية إختيار وتأهيل كافة العناصر اللازمة لإنجاح المشروع الذى يسعى الجميع أن يكون طفرة حقيقية فى عالم التطوير العقاري.

ومن جانبه قال المهندس محمود حسان الرئيس التنفيذى لشركة كى بى آى ميدل إيست KPI Middle East أن الشركة كان لها شرف التعامل مع الشركتين فى الإعداد الأمثل للمشروع وهما من كبرى شركات التطوير العقارى فى مصر ولهما رؤية مختلفة فى صناعة التطوير العقارى وهما شركة نكست هوم للتطوير العقارى وشركة بوينت للحلول السكنية حيث إن تلك هى المرة الأولى الذى يكون المستهدف منتج عقارى متطور بشكل مختلف ومتميز.

وأضاف المهندس حسان أن التحدى الأهم الذى يواجهنا جميعاً هو تشكيل رؤية مميزة للمنتج العقارى داخل المشروع وإستراتيجية مختلفة عن السائد من جميع النواحى ودراسة كافة الأخطار المحتملة للمشروع وكيفية وضع سيناريوهات التعامل مع هذه المخاطر من النواحى الفنية والمالية والتنفيذية والإدارية وأيضاً التسويق والبيع والأمور الهندسية والتنفيذية التى استغرقت أكثر من ثلاثة أشهر كاملة لضمان نجاح قوى للمشروع.

كما أشار المهندس حسان إلى أن تحدى دراسات السوق والإحتياجات المطلوبة ونوعية العملاء المحتملين وكيفية تحقيق أقصى درجات الرضا لعملاء المشروع كان شاغلنا الأكبر لأننا سنقوم بطرح منتج عقارى لأول مرة يتم تقديمه فى مصر وكنا على ثقة من قبوله لدى العملاء حيث تم بناؤه على أسس علمية ودراسات حقيقية للسوق ومتطلباته.

وتابع المهندس حسان حديثه قائلاً:

إن إختيار خبرات إستشارية متميزة تستطيع تحقيق رؤية المشروع استلزم مرحلة تأهيل متميزة وإقامة العديد من ورش العمل مع العديد من المكاتب الإستشارية والشركات التى تتفق معنا فى الرؤية الإستراتيجية وتتمتع بالمواصفات المطلوبة لتحقيق الإرادة القوية وتنفيذ أهداف المشروع ورؤية المطورين العقاريين فى تنفيذ المشروع على أرض الواقع. وهو ما تحقق فى ((شركة الأعمال الهندسية والتصميم)) مكتب د. نبيل حرازى الإستشارى الهندسى المعروف و((شركة كروم لإدارة المشروعات)) للقيام بأعمال مدير المشروع أثناء التصميم والتنفيذ. وكذلك ((شركة دلتا بلوك لأنظمة البناء)) لتوريد مواد البناء العازلة للحرارة والصوت.

ومن جانبه صرح الدكتور نبيل حرازي: لقد تمت دعوتنا للإشتراك فى تحقيق الحلم وهذا المشروع الضخم وعملنا مع الحالمين بروح الفريق فتلامس الحلم مع الواقع وتجسد الإبداع فى مشروع «نكست بوينت NEXT POINT)) حيث يضم وحدات سكنية تجمع بين تميز الواقع وعبقرية التصميم وتلبية إحتياجات الشباب الذى يبحث عن البساطة والإبداع فجميع عناصر التصميم من مساقط وواجهات ومناطق خضراء تم إختيارها وتصميمها بعناية شديدة حتى تلبى كافة متطلبات الحالمين بمشروع تتحدث عنه مصر لأجيال قادمة.

وقد صرح المهندس أحمد عثمان الرئيس التنفيذى لشركة «كروم لإدارة المشروعات» بأن الشركة تعتبر أن مشروع «نكست بوينت» هو أحد أهم المشروعات العقارية الجديدة المتميزة لشركة نكست هوم للتطوير العقارى بالشراكة مع شركة بوينت للحلول السكنية اللتين يعتبران من أقوى شركات التطوير العقارى فى مصر. وأضاف المهندس عثمان أن شركة كروم تهتم بتطبيق مفهوم جديد على السوق العقارى المصرى وتسعى من خلاله لتطبيق منظومة متكاملة فى إدارة المشروعات تدمج بين التخطيط والتصميم والإنشاءات بإعتبار جميع هذه المراحل متكاملة فيما بينها مع عدم فصل كل مرحلة عن الأخرى ، ولتطبيق هذا المفهوم فى إدارة المشروعات تسعى شركة كروم لتبنى أحدث تقنيات الإدارة لضمان إنهاء المشروع فى الوقت المحدد وبأعلى جودة.

وأشار رئيس شركة كروم لإدارة المشروعات إلى أنه تم التخطيط المبكر لكافة الأهداف الخاصة بالمشروع بدايةً من الفريق القائم على الإنشاءات والتصميم وصولاً إلى طرق التواصل مع أطراف المشروع حيث تسعى إلى الوصول إلى ما هو أعلى مما قد تم التخطيط له على أرض الواقع حيث تتبنى الشركة رؤية خاصة بالعمل فى هذا المشروع تتضمن وجود جدول زمنى يعمل على متابعته مهندسين بخبرات مختلفة يعملون على توفير الخبرات اللازمة وتكثيف كافة الجهود التى تعمل على مراقبة كافة الإجراءات التنفيذية لضمان النجاح الكامل لمشروع «نكست بوينت» كمشروع عصرى ذو تصميم عالمى يحدث طفرة عمرانية فى قلب القاهرة.

وقال الرئيس التنفيذى لشركة دلتا لأنظمة البناء أننا إنطلاقاً من دورنا وريادتنا فى تكنولوجيا صناعة البناء فى السوق المصرى كان لدينا حرص كبير لتقديم بناء حديث بمزايا فائقة ومتطورة بالتوافق مع أعلى مواصفات ومعايير الجودة وتقديم المزيد من القيمة المضافة من خلال التعاون مع أكبر المطورين العقاريين والمكاتب الإستشارية وشركات المقاولات فى السوق المصرى ولذلك نسعد بالتعاون والمشاركة مع شركتى نكست هوم للتطوير العقارى وشركة بوينت للحلول السكنية فى أحدث مشروعاتهما «نكست بوينت». ويعد «نكست بوينت» الحدث الأضخم والأكبر بمنطقة دائرى المعادى أمام كارفور الذى يتميز بمواصفات صحية عالمية حيث أننا رواد صناعة البلوكات الخرسانية الخفيفة (دلتا بلوك) التى تسهم بشكل كبير فى بناء العمارة الخضراء حيث أنها توفر مناخ صحى ونقى طوال اليوم عن طريق العزل الحرارى المتميز الذى يوفر فى إستهلاك الكهرباء وأيضاً العزل الصوتى لتوفير الهدوء غير أنه يعطى أكبر مقاومة للحريق . ونطمح أن نقدم كل هذه المزايا لقاطنى مشروع «نكست بوينت».

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق