رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الجمارك تحبط 27 محاولة تهريب بمختلف المنافذ

كتبت ــ سماح الجمال
جانب من المضبوطات

فى إطار توجيهات عمرو الجارحى وزير المالية لإحكام الرقابة على المنافذ الجمركية لحماية امن وسلامة البلاد وسرعة اتخاذ اللازم فى مواجهة التهرب الجمركي، تمكن رجال الجمارك من ضبط 27 محاولة تهريب مؤخرا بمختلف المنافذ الجمركية على مستوى محافظات الجمهورية.

وتمكنت جمارك سفاجا من ضبط 13 محاولة تهرب جمركى لطائرتى تنصت مزودتين بكاميرا وعدد من الكاميرات الديجتال الحديثة وميكرسكوب ومستحضرات تجميل، وكذلك تم ضبط بندقية ضغط هواء بالتلسكوب و 500 كبسولة رش و 4 أجهزة لعد النقود وجهاز تنفس صناعى وشيش الكترونية و350 »عباية« حريمى وقطع غيار جرارات زراعية وملمعات زجاج ومنظفات سجاد ومبيدات حشرية وسماد زراعى مع 6 ركاب وبلغت التعويضات المستحقة نحو 248 ألف جنيه.

كما تمكنت جمارك مطار القاهرة من ضبط 5 محاولات تهريب كمية من الأدوية البشرية والمستلزمات الطبية، بالإضافة الى ضبط عدد 884 من الشيش الإلكترونية ومستحضرات التجميل داخل طيات الملابس وفى الحقائب مع مجموعة من الركاب وتقدر قيمة المضبوطات بمبلغ 400 ألف جنيه.

كما أحبطت جمارك السلوم، محاولة تهريب كمية من المشروبات الكحولية الأجنبية الصنع وبلغ إجمالى الضرائب والرسوم الجمركية 12.6 مليون جنيه، وبلغت التعويضات المستحقة 25.2 مليون جنيه.

كما تم ضبط كمية من الهواتف والملابس والسجائر الإلكترونية ومستلزماتها و 49 بدلة رجالى و71 جاكت و170 تى شيرت رجالى و470 رابطة عنق و15 خرطوشة سجائر و700 قميص رجالى و 8 هواتف محمولة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق