رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

أسبوع للمنتجات المصرية فى بوخارست و خطة لجذب 3 ملايين سائح

كتب ــ محمد حماد
الشافعى خلال مؤتمر الإعلان عن خطة المجلس الرومانى

قال المهندس حسن الشافعى، رئيس مجلس الأعمال المصرى الرومانى، إن المجلس يسعى خلال الفترة المقبلة لزيادة حجم التبادل التجارى بين مصر ورومانيا من خلال الاشتراك فى المعارض الدولية فى البلدين.

وأضاف أن المجلس دعا الجانب الرومانى للاشتراك فى المعارض المصرية فى محاولة لتشجيع الرومانيين للدخول إلى السوق المصرية، من خلال عرض منتجاتهم، بالإضافة إلى دعوة الشركات المصرية فى المعرض الدولى الذى سيقام فى بوخارست أبريل المقبل.

وأكد أهمية تفعيل الشراكة بين مصر ورومانيا فى المجالات الزراعيةخاصة فى مجال بناء الصوب الزراعية لما تتمتع به رومانيا من خبرات كبيرة فى هذا المجال، وقال الدكتور أحمد السكرى، نائب رئيس المجلس إن المجلس بدأ فى تنفيذ خطة لتطوير العلاقات التجارية بين البلدين ومن المخطط إعادة تفعيل خط طيران مباشر بين القاهرة وبوخارست، مشيراً إلى أن خطة المجلس تستهدف جذب نحو ثلاثة ملايين سائح من رومانيا والبلدان المجاورة لها خلال السنوات المقبلة. وأكد أن الجانب المصرى بالمجلس قام بزيارة رومانيا على هامش اجتماعات اللجنة المشتركة والتى شهدت توقيع عدد من مذكرات التفاهم فى مختلف المجالات، وقالت الدكتورة أمنية فهمى، نائب رئيس المجلس إن الخطة الجديدة للمجلس تستهدف عمل أسبوع مصرى فى رومانيا من المنتظر إقامته فى يونيو المقبل بهدف تنشيط العلاقات التجارية والترويج للسياحة المتبادلة فى البلدين.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق