رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«شعب ورئيس2018» جوهرة وطنية لساندرا نشأت

محمود موسى

كعادتها دائما تذهب المخرجة المبدعة ساندرا نشأت بعيدا عن التقليدى والمتوقع، فقبل سنوات قدمت سلسلة أفلام وثائقية عن أحلام المصريين وفى جوهرتها الوطنية الجديدة «شعب ورئيس 2018» ذهبت إلى الرجل الأول فى مصر لتنقل له نبض الناس بلا مقابل وبلا أمر تكليف.. بلا إملاءات.. بلا تجميل.. ماذا يدور فى عقول المصريين من أحلام وآمال وتساؤلات؟.

فى جوهرتها الوطنية ابتكرت ساندرا شكلا جديدا للأفلام التسجيلية استخدمت فيه تلقائيتها وعفويتها راصدة ما يشغل بال من التقتهم ليتصدر الشاشات وتعاملت مع كل من التقته كأنه نجم سينمائي.. كادرات وزوايا وصورة سينمائية جميلة، وليس مجرد تجميع كلام من الناس.

إن ساندرا تحمل مشروعا وفكرة حقيقة وما تقوم به نابع من داخلها بلا مقابل أو انتظار لمقابل وقد أحسنت بامتياز باختيار عنوان جوهرتها الجديدة «شعب ورئيس» الذى سيكون أول فيلم يعبرعن الشعب فى هذه اللحظه بكل طبقاته وأجياله المحبين والمؤيدين و«الزعلانين واللى محتاجين طبطبة».

وجاءت كلمات الشعب خير تعبير فمرات كانت تساؤلات، ومرات دفاعا، ومرات أخرى مشاعر حب.. إنهم المصريون بكامل طيبتهم وحبهم لوطنهم ورغبتهم فى أن تكون مصر دائما أولا.. والرئيس عبد الفتاح السيسى قد استمع بحب كبير لناس لم يكن أحد منهم أبدا يعلم أن الرئيس سيستمع له مباشرة وسيجيب عن كل شواغلهم وهمومهم وطمأنتهم على المستقبل.

فالحب متبادل، والطموح والحلم واحد هو أن تظل مصر جميلة بأهلها جميعا.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق