رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

عيون الرقابة الإدارية

مكافحة الرشوة والفساد فى أى مجتمع هى الضمانة الرئيسية للتقدم والتنمية والحفاظ على ثروات الوطن ومنع الغش والتحايل على القوانين .

وتجسد هيئة الرقابة الإدارية فى مصر النموذج الناصع لمكافحة كل أنواع الفساد والقبض على ضعاف النفوس الذين يحاولون العبث بمقدرات وممتلكات الشعب .

ووسط النماذج المصرية المضيئة التى تعمل بشرف وعرق وجهد فى كل موقع وفى كل مكان وزمان هناك قلة منحرفة تسقط أمام شهوة المال الحرام تحاول استغلال موقعها الوظيفى ولا تصون الأمانة، هذه القلة تقف لها الهيئة ورجالها بالمرصاد لتقديمها إلى العدالة والقصاص منها على الجرائم التى ترتكبها فى حق الوطن .

وأمس ضبطت هيئة الرقابة الإدارية، صاحب إحدى الشركات الكبرى لتجارة السيارات لتلاعبه فى مستندات الإفراج الجمركى عن 161 سيارة، حيث إن الرسوم والجمارك المستحقة عليها 40 مليون جنيه

كما ألقت الهيئة القبض على رئيس حى الرحاب والمستثمرين الشمالية بجهاز مدينة القاهرة الجديدة، ومدير إدارة الشئون القانونية بمدينة الرحاب برشوة 200 ألف جنيه من صاحب أحد العقارات المخالفة بالمدينة.

وتم ضبط مدير إدارة التخطيط بإدارة شبرا الخيمة التعليمية، أثناء تلقيه رشوة من مقاول، مقابل التغاضى عن المخالفات التى تمت أثناء تنفيذ تطوير إحدى المدارس بالإدارة والموافقة على تسلم المدرسة.

وتواصل الهيئة جهودها فى ذلك بهدف تعقب الفاسدين وهو فى مقدمة المهام وللحفاظ على ثروات مصر ومكافحة الجريمة.

لمزيد من مقالات رأى الاهرام

رابط دائم: