رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

كلام * الرياضة
روح الفانلة الحمراء

هذا هو الأهلي.. البطل هو البطل، سواء فى بلده على استاد القاهرة أو على استاد رادس بتونس السبب هو روح الفانلة الحمراء التى لا تجعل شيئا مستحيلا فى هذه الدنيا.. الحقيقة أننى كنت من أكثر الناس تفاؤلا بإحراز نتيجة إيجابية فى رادس ذلك الاستاد الذى أراه وش السعد على فريق النادى الأهلى تحديدا بصرف النظر عن حجم التحدى ومهما كانت صعوبتة.

الحقيقة ان نجوم الأهلى كانوا نجوما فوق العادة بروحه المعنوية المرتفعة وإصرارهم على الفوز.. ويحسب لحسام البدرى المدير الفنى للفريق أنه متفائل وأنه تعامل نفسيا مع كل اللاعبين قبل المباراة بشكل فيه احتراف ويحسب له أنه أصر على اشتراك شريف اكرامى الذى كان قد أخطأ خطأ فادحا فى المباراة الأولى فى مصر وكاد يكلف فريقة ثمنا باهظا وهو الخروج المبكر من البطولة الافريقبة.

جميع لاعبى الأهلى كانوا نجوما بداية من شريف إكرامى وانتهاء بازارو ..ولا بد من الإشادة الخاصة بالأهلى المحترم معلول والذى لعب مباراة قوية وكان مخلصا للفانلة الحمراء التى يرتديها وتستحق أن يطلق عليه لقب نجم المباراة.

المطلوب من الأهلى أن يواصل مسيرته فى التفوق لإسعاد جماهيره بالفوز بالبطولة الإفريقية التى تعد بوابة الوصول لكأس العالم للأندية.

مرة أخرى أقول مبروك لرجال النادى الأهلى الذين ضربوا مثلا يحتذى به فى العزيمة والتحرر على إحراز الفوز على فريق كبير بحجم نادى الترجى على ملعبه ووسط جماهيره وهارد لك للترجى وحظ أوفر فى البطولات القادمة.

< نجح رئيس اتحاد السباحة المجتهد المهندس ياسر إدريس فى أن يحصل على عقد رعاية اللاعبة الواعدة فريد عثمان لتكون بداية حقيقية لعصر جديد يصبح فيه الاستثمار هو المصدر الحقيقى للإنفاق على الأبطال هو ما سينعكس بالإيجاب على مستواهم من ناحية ومن ناحية أخرى يرفع العبء عن كاهل الدولة.


لمزيد من مقالات ميرفت حسنين;

رابط دائم: