رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

البطل القومى !

متابعة صفحات التواصل الاجتماعى أثناء المباريات صارت مليئة بالمتعة .. ومليئة بالإثارة أيضا إذ لا أتخيل أبدا أن أرى ما رأيته وقرأته خلال المباراة الأخيرة بين المصرى والأهلى فى نهائى كأس مصر ومن نجوم أهلاوية كبار كم تغنت الجماهير بأسمائهم فى الملاعب .

هؤلاء النجوم انفعلوا ولم يصبروا حتى تنتهى المباراة فكانوا يكتبون على حسابهم عبر الفيس بوك طوال الفترة الزمنية التى أعقبت هدف المصرى فى مرمى الأهلى وقبل أن يحرز بطل الكأس هدف التعادل حيث الهجوم على البدرى الذى وصفوه جميعا بالمدرب الفاشل !!

وسبحان مغير الأحوال .. فقد تحول البدرى إلى »بطل قومي« بعد أن فاز الفريق الأكثر خبرة والأكثر تركيزا فى الملعب .. وتحول نفس هؤلاء الأشخاص إلى مؤيدين ومعجبين بالبدرى .

ولا بد من التحية والإشادة بشعب بورسعيد العظيم الذى التف بصدق وإخلاص حول فريقه ومدربه القدير حسام حسن وتوأمه إبراهيم، فوفر للفريق معنويا كل ما كان ينقصه من دعم مالى رغم الجهود الجبارة التى بذلها سمير حلبية ومجلس إدارته للفريق .

مباراة الأهلى والمصرى جاءت مليئة بالدروس الإنسانية قبل الرياضية .. ويكفى الروح التى سادتها رغم التقلبات الدرامية التى حفل بها اللقاء .. وهذا فى حد ذاته ـ برأيى الشخصى المتواضع ـ من أهم وأعظم مكاسب اللقاء .. فقد اتسمت المباراة بالروح الرياضية بين اللاعبين والمسئولين والأجهزة الفنية مما يمكن معه أن يقال إن اللقاء قضى تماما على أى خلفيات سلبية يمكن أن يكون قد خلفها اللقاء الدامى »إياه« .

ويبقى بعد ذلك عتابى الشديد على بعض الأصوات الإعلامية غير المسئولة التى أرادت أن تنفخ فى النار من جديد بهدف الإثارة والتشويق ظنا منها أن هذا هو الإعلام .

تحية واجبة لجماهير القلعة الحمراء، والمهندس محمود طاهر ومجلس إدارته الذين أدوا موسما رائعا بكل المقاييس.


لمزيد من مقالات على بركة;

رابط دائم: