رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

مجلس إدارة الأهلى يؤكد احترامه القانون والقائمين عليه:
لا يوجد مانع لإقامة عمومية 25 اغسطس على يومين أو فى مقرين

قال مجلس إدارة الأهلى فى بيان له إنه ليس هناك نص فى قانون الرياضة الجديد يمنع النادى من عقد جمعيته العمومية الخاصة المقرره فى 25 اغسطس على يومين ..

واكتفى القانون فى مادته الرابعة من مواده بتأكيد أنه للجنة الأوليمبية المصرية الحق فى تحديد النصاب القانونى لكل ناد وهو ما التزم به الأهلى احتراما للقانون والبرلمان الذى أصدره واللجنة الأوليمبية التى وضعت هذا النصاب القانونى .. كما أن الأهلى فى هذا الأمر لا يخالف الميثاق الأوليمبى نفسه الذى أعطى لكل جمعية عمومية لأى هيئة رياضية حرية وأسلوب ونظام انعقادها بالشكل الذى يناسب احتياجات أعضاء كل جمعية وظروفهم ومطالبهم وضمان مشاركة اكبر عدد منهم .

واضاف البيان أن المجلس لم يقل إن هناك أعضاء للأهلى بالجزيرة وأعضاء آخرين بمدينة نصر .. إنما جميعهم أعضاء فى الأهلى ومن حق أى عضو الإدلاء بصوته سواء فى الجزيرة أو مدينة نصر.. ولم يلزم مجلس إدارة الأهلى أى عضو بضرورة التصويت فى مقر بعينه.. وبشأن ترتيب اليومين.. فقد استقر مجلس الإدارة على إن يكون اليوم الأول فى مدينة نصر ويكون اليوم الثانى فى الجزيرة حيث سيجرى فرز الأصوات وإعلان النتائج فى مقر الأهلى بالجزيرة .. إلا أن مجلس إدارة الأهلى يود توضيح أن الأهلى له مقران رسميان حتى الآن هما الجزيرة ومدينة نصر أما الشيخ زايد فهو فرع ولم يتحول بعد إلى مقر ثالث .. كما أن أعضاء الأهلى بالشيخ زايد يملكون حاليا حكما قضائيا بمشاركتهم فى التصويت ويحرص مجلس إدارة الأهلى على مشاركتهم احتراما لأحكام القضاء التى لا يريد آخرون احترامها وتطبيقها لدرجة تهديد مجلس الإدارة بإهدار المال العام إن التزم بأحكام القضاء.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق