رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الزمالك يسعى لإنهاء 6 صفقات..ويضع «قائمة بديلة» تضم 4 لاعبين آخرين

حاتم الشربينى وأحمد طاهر
يسعى مجلس إدارة نادى الزمالك فى الوقت الحالى لتدعيم صفوف فريق الكرة الأول فى فترة الانتقالات الصيفية استعدادا للموسم المقبل، وفقا لرغبات المدير الفنى البرتغالى أوجوستو إيناسيو، وقد حصل الزمالك بالفعل على الاستغناء الخاص بمهاجم الداخلية بنيامين أشمبونج كأولى الصفقات الجديدة للفريق، بينما يستهدف مسئولو الزمالك أيضا إنهاء 6 صفقات «مدوية» أمثال محمد أشرف لاعب طلائع الجيش وإبراهيم حسن لاعب الإسماعيلى وكابونجو كاسونجو مهاجم الاتحاد إلى جانب إسلام محارب لاعب سموحة، الذى اشترط مسئولو ناديه الحصول على 7 ملايين جنيه للاستغناء عنه، ويحاول مسئولو الزمالك تخفيض المقابل المادى الذى طلبه سموحة، قبل إرسال العرض الرسمى للنادى الساحلي.

كما اقترب كثيرا الإيفوارى رزاق سيسيه لاعب أسوان المعار لـ6 أشهر من نادى «إف سى مونا» الإيفوارى من الانضمام رسميا لصفوف الزمالك، وذلك بعدما عقد وكيل اللاعب جلسة مع رئيس نادى الزمالك بمقر القلعة البيضاء، وتم الاتفاق على كافة تفاصيل إتمام الصفقة مع تأكيد مسئولى الزمالك ضرورة تسليم اللاعب العقود التى قام بالتوقيع عليها من أجل الانتقال للأهلى فى السابق، مما يؤكد أنه لا يرتبط بعقود مع أى ناد آخر وهوما حدث بالفعل، ليتبقى فقط توقيع العقود بشكل رسمى خلال الأيام القليلة المقبلة، والسؤال هنا، هل يدفع الزمالك 100 ألف دولار فقط لضم رزاق، وهى قيمة شرائه نهائيا والمتفق عليها بين أسوان وناديه الإيفواري، أم سيتدخل وكلاء اللاعبين وينضم رزاق للزمالك بسعر أعلى من الـ 100 ألف دولار؟!.

ولم تنته جلسات مسئولى الزمالك الخاصة بالتعاقدات الجديدة عند هذا الحد، حيث عقد مدير التعاقدات بالزمالك جلسة مع أحمد داودا لاعب المقاصة، شهدت أيضا الاتفاق على جميع بنود التعاقد، بعدما أبدى اللاعب رغبته فى الإنتقال إلى الزمالك وأن الأولوية لديه هى ارتداء القميص «الأبيض» بشرط التفاوض مع ناديه، وتم الاتفاق بالفعل على خوض مسئولى الزمالك مفاوضات مع نظرائهم بالمقاصة لإنهاء الصفقة بشكل رسمي. وأبلغ إيناسيو مجلس إدارة الزمالك بأن السداسى ضمن أولوياته للتعاقد معهم، بالإضافة إلى وجود قائمة بديلة فى حالة الفشل فى ضم أحد منهم والتى تشمل باهر المحمدى ومحمد أبوالمجد «بوشا» ظهيرى الإسماعيلى لدعم مركز الظهير الأيمن وأحمد جمعة وأحمد كابوريا لاعبى المصري.

ويبقى أمر النيجيرى ستانلى أوهاويتشى مهاجم الفريق المعار من صفوف وادى دجلة، متوقفا على مرونة مسئولى دجلة من حيث تخفيض المقابل المادى المطلوب من الزمالك لضم ستانلى نهائيا، والمقدر بـمليون ونصف المليون دولار، إلا أن استمرار مشاركة الزمالك فى بطولة دورى الأبطال الإفريقى قد تؤدى إلى استمرار اللاعب بسبب القائمة الإفريقية، وفى هذه الحالة بجانب حسم انتقال كاسونجو من الاتحاد، سيكون قيد أشمبونج معلقا، خاصة مع عدم رحيل معروف يوسف من صفوف الزمالك ليكون ثالث لاعب أجنبى بالفريق، حيث تضم قائمة الفريق الإفريقية 28 لاعبا ويحق للزمالك إضافة لاعبين اثنين فقط حتى نهاية الشهر الجارى.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    يسري محمد المنباوي- دبي
    2017/06/08 06:26
    0-
    1+

    الزمالك وصفقاته الجديده ..
    بصراحه لا نعجبني مغظم الاسماء المطروحه دون ذكرها منعا للحرج .. الزمالك يحتاج لقائد ملعب ( معلم) يربط خطوطه الثلاثه .. الزمالك يحتاج مهاجم قوي يستطيع ترجمه الترجمه ( السلبيه ) لاهداف على ان يمتاز فى العاب الهواء طبعا وان يكون خفيف الحركه قوى وسريع وكفانا مقالب .. يحتاج لظهير ايمن واخر ايسر سريع ..كل التوفيق لزمالك فى البطوله الافريقيه
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق