رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

220 مليون جنيه تغتال صفقة انتقال صلاح لليفربول

> ممدوح فهمى
لايزال صوت المفاوضات دائرا فى صفقة انتقال نجم منتخب مصر محمد صلاح من روما الايطالى الى ليفربول الانجليزى دائرا، فعلى مدى الساعات الماضية استمر همس الكلام حول القيمة المقررة لبيكاسو الكرة المصرية فى ظل تمسك المدير الفنى للفريق الانجليزى يورجن كلوب الالمانى به وعدم تنازل النادى الايطالى عن مبلغ محدد وصل حتى الان 35 مليون يورو، فى حين يرفض الطرف الاخر المزايدة على اكثر من 25 مليونا فقط.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن صفقة انتقال صلاح نجم روما باتت فى مهب الريح، فى ظل تعثر المفاوضات بين الناديين خلال الساعات الأخيرة .. وقالت صحيفة ليفربول إيكو إن روما متمسك بالحصول على 35 مليون جنيه استرلينى من ليفربول نظير التخلى عن خدمات الفرعون المصري، وهو ما اعتبره مسئولو الفريق الإنجليزى مغالاة ومزايدة كبيرة. وأكدت الصحيفة ان إدارة ليفربول ترفض الدخول فى مزايدات من أجل ضم اللاعب وتتمسك بالعرض الأول الذى يبلغ 28 مليون جنيه استرليني، لافتة إلى أن النادى سيبحث عن خيارات أخرى إن لم يحدث اتفاق. كما اشار موقع ليفربول ايكو المتخصص فى أخبار النادى الإنجليزى إلى أن صفقة انضمام النجم المصرى إلى ليفربول تواجه بعض الأزمات بسبب عدم توصل الناديين لاتفاق مادي.


وأخـبر الموقع ان العرض الذى قدمه ليفربول لضم صلاح وصل إلى 28 مليون جنيه استرلينى أى ما يعادل 34 مليون يورو ، وهو ما رفضه نادى روما ، حيث يرغب فى بيع صلاح مقابل 35 مليون جنيه إسترلينى أى ما يزيد على 41 مليون يورو وهو ما يرفضه نادى ليفربول.

وكشف الموقع ان ليفربول يرفض المبالغة من جانب روما فى المبلغ المطلوب فى بيع صلاح، وأن الفــــــريق الإنجليزى بدأ رحلة البحث عن لاعبين لضمهم لصفوف النـــــــادى بدلا من صلاح فى حال تعثر الصفقة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2017/06/07 02:29
    0-
    0+

    هل حسدوك ياولدى؟!
    ندعو الله لك بالتوفيق فى اى نادى يقدر موهبتك الفذة
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق