رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

كوبر فى مؤتمر صحفى قبل مواجهة «نسور قرطاج» :لا أعرف شيئا عن أسلوب «معلول».. والسليتى والمساكنى أخطر اللاعبين

محمد الخولي;
كوبر فى المؤتمر الصحفى
أكد الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، أن مباراة الفريق المصرى أمام نظيره التونسى فى الأسبوع المقبل بتونس فى تصفيات أمم إفريقيا 2019، ستكون إحدى المواجهات الصعبة والقوية على الفريقين. موضحا أن المنتخب التونس قوى وحماسي، لكننا نسعى أن نطور من أدائنا بشكل مستمر.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده كوبر ظهر أمس لإعلان استعدادت الفريق لمباراة تونس المقبلة يوم الأحد المقبل فى أولى جولات تصفيات كأس الأمم الإفريقية المؤهلة لنهائيات الكاميرون 2019.

وقال كوبر «لا أعرف الأسلوب الذى من الممكن أن يطبقه نبيل معلول، المدرب الجديد للمنتخب التونسي، لأنه لم ولن يلعب وديات قبل مواجهة المنتخب الوطني، لكن الطبيعى أن أى مدرب جديد من الصعب أن يجرى تغييرات جذرية، وسنشاهد وديتنا الأخيرة معه ومبارياته فى أمم إفريقيا».. واضاف أن لاعبى الفراعنة اكتسبوا خبرة كبيرة من أمم إفريقيا الماضية، والوصول للمباراة النهائية، مؤكدًا أن العمل تحت ضغط يضع على الشخص مسئولية كبيرة.

وكشف المدير الفنى الأرجنتينى عن أن ثنائى الفريق التونسى السليتى والمساكنى هما أهم الأوراق التى يعتمد عليها الفريق، ويمثلان خطورة على خط دفاع المنتخب الوطنى موضحا أن السليتى والمساكنى يعتبران أخطر ثنائى فى صفوف المنافس ودورهما مؤثر وربما يسببان مشكلات كثيرة فى دفاع منتخبنا، نظرا لسرعتهما وسيطرتهما على الكرة فى الملعب. وأشار كوبر إلى أن الصيام لن يؤثر على اللاعبين فى مباراة تونس، مؤكدا أنه متفائل باللقاء وأن الصيام لا يشغل باله وأنه سيطبق برنامجا تأهيليا معينا للمنتخب من أجل تنفيذه، حتى لا يتم إرهاق اللاعبين بسبب الصيام.

وأكد أنه لم يحدد الحارس الأساسى الذى سيحرس عرين الفراعنة، فى مباراته أمام تونس وقال لا أعلم الغيب، من الممكن أن أحدد حارسا معينا ثم تحدث له أى إصابة لا يتوقعها، وعلى الجماهير أن تعلم أنه سيسافر إلى تونس ثلاثة حراس وشدد على قناعته التامة بإمكانات حسام عاشور، لاعب وسط الأهلي، وكذلك على حاجته إليه فى الفترة الحالية وعن ضم عمرو جمال، أكد أن اللاعب ليس غريبا عن المنتخب، ويعرف فكرنا وانضم لصفوف المنتخب أكثر من مرة وبالتالى تواجده أمر طبيعى وليس بغريب، مؤكدا أنه يتطلع لتحقيق الفوز على تونس فى مستهل التصفيات.

وأكد كوبر أنه لم يتحدث مع محمد صلاح عن الانضمام لفريق ليفربول، مشددا على أن تفكير صلاح فى الانتقال للفريق الإنجليزى لن يؤثر على أدائه وتركيزه مع المنتخب، خاصة أنه لاعب محترف ويستطيع أن يتحكم فى هذا الأمر، مشيداً بالفرعون المصرى بعد انتقاله من ناد كبير مثل روما الإيطالى إلى ناد أكبر هو ليفربول.

ورفض كوبر التقليل من حجم المنافسين فى مجموعة مصرفى التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالكاميرون والتى تضم إلى جوار تونس كلا من النيجر وسوازيلاند، مؤكدًا: «لسنا الأفضل فى المجموعة ونرفض المبالغة والثقة الزائدة وهذا ما أكدنا عليه بعد وصولنا لنهائى أمم إفريقيا«.

فيما أكد أسامة نبيه، مدرب المنتخب الوطنى ان مواجهة تونس هى بداية جديدة للمنتخبين، سواء المصرى أو التونسي. موضحا أن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى حرص على متابعة المباريات الودية الأخيرة للمنافس.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2017/06/05 07:14
    1-
    2+

    بل من واجبك السعى لمعرفة اسلوب معلول بشتى الوسائل
    والا تم اعتبار ذلك تقصيرا فى جمع المعلومات الكافية عن منافس قوى
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق