رئيس مجلس الادارة

هشام لطفي سلام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

غانا تستورد 900 أتوبيس للنقل الجماعى وسيارات ركوب من مصر

> كتب ــ محمد العجرودى
بدأ وفد الاتحاد الغانى للنقل الجماعى الخاص وهو أكبر اتحادات النقل ويضم حوالى مليون عضو زيارة للقاهرة، للتعاقد مع احدى الشركات لتوريد صفقة كبرى من الأتوبيسات المتنوعة الطرازات وسيارات الركوب إلى غانا.

وصرح سفير مصر فى غانا، محمد حيدر بأن التعاقد يشمل توريد مائتى أتوبيس 33 راكبا، وخمسمائة أتوبيس (14 16 راكبا)، و200 سيارة ركوب من عدة طرازات.. كما تم الاتفاق على الجوانب المرتبطة بهذه الصفقة من صيانة وتدريب وتوفير قطع غيار وغيرها، وهو مايعكس الثقة الكبيرة فى المنتج المصري، ويفتح المجال لإنطلاقه فى غانا.
وأوضح السفير أن الصفقة، هى الثانية خلال أشهر قليلة، حيث قامت الشركة بتوريد عدد 100 أتوبيس و250 سيارة ركوب فى نهاية شهر نوفمبر 2016، وأكد أن هذه الصفقة سيكون لها انعكاس إيجابى كبير على دعم الصادرات المصرية وتعزيز التبادل التجارى بين البلدين، كما أنها ستفتح المجال للشركة المصرية لزيادة حصتها فى السوق الغانية الواعدة التى تعد بوابة إلى باقى دول غرب إفريقيا.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 1
    Egyptian/German
    2017/05/31 05:52
    0-
    0+

    مصنع عملاق لاتوبيسات والنقل مشترك
    مصنع عملاق لاتوبيسات والنقل تعملان بالغاز والديزل دورة مزدوجة قريب من قناة السويس مع الأردن والسعودية ولبنان وسوريا آخر بين مصر والسودان وليبيا وتشاد الحدود في أوروبا مستغلة في عمل مصانع مشتركة يعمل فيها عمال من دولتين أو أكثر مشروعات تنموية و تقضي علي الإرهاب ايضا ، شراء خط إنتاج واحد من أوروبا من موديلات الخمس أو السبع أعوام الماضية و القيام في مصر بعمل نسخ لهذه الخطوط في الهيئة العربية يجعلنا ندخل إنتاج هذة الصناعة بغزارة لغزو السوق الأفريقية الكبيرة والواعدة ، وصباح اخير يا مصر
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق