رئيس مجلس الادارة

هشام لطفي سلام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

..ونجوم بأكثر من وجه فى الشهر الكريم

كتب ــ عبد الحميد عيد
هناك عدد من النجوم لم يكتفوا بعمل واحد في شهر رمضان حيث سنجدهم بأكثر من وجه من خلال الأعمال الدرامية المقبل‪ ‬وذلك لأسباب عدة فهناك من يجد أن كثرة الظهور تزيد من نجوميته وهناك من لم يستطع رفض دور معين عرض عليه بعد موافقته علي غيره وهكذا.

وفي السطور التالية نرصد هؤلاء النجوم والوجوه التي سيظهرون بها:

دينا فؤاد

وبعد غياب سنتين تعود الفنانة دينا فؤاد للدراما بعملين وهما «الحلال» مع سمية الخشاب ومسلسل «ظل الرئيس» بمشاركة علا غانم وياسر جلال.

إدوارد

يشارك الفنان إدوارد في ثلاث مسلسلات وهما «الزيبق» و»لمعي القط»و»طاقة القدر».

يسرا اللوزي

تدخل يسرا اللوزي السباق الرمضاني بعملين، وهما «الحلال» وتجسد من خلاله دور «الفتاة الشعبية» وهو جديد عليها تماما كما تشارك بمسلسل «طاقة القدر» مع حماده هلال وتقوم بدور فتاة قوية مستقلة تدعي «هايدي».

بيومي فؤاد

وكالعادة لم يكتف الفنان بيومي فؤاد بعمل واحد حيث يظهر في خمسة أعمال منها بطولة مسلسل «الحلال» مع سمية الخشاب في دور «الحاج أنس» كما يشارك في مسلسل «في اللالاند» مع دنيا سمير غانم ومسلسل «خلصانة بشياكة» مع الفنان أحمد مكي و»لمعي القط» مع محمد إمام» و»إزي الصحة» مع أحمد رزق.

دينا

تدخل الراقصة دينا هذا العام بشخصية بائعة كبدة في مسلسل «السر» وتقوم بدور فتاة شعبية في مسلسل «الحرباية» مع هيفاء وهبي كما تشارك في أحداث «لمعي القط».

ظافر العابدين

يطل الفنان التونسي ظافر العابدين علي جمهوره في شهر رمضان المقبل من خلال عملين وهما المسلسل اللبناني «كراميل» مع ماغي بوغصن ونسرين طافش وأيضا مسلسل «حلاوة الدنيا» مع النجمة هند صبري.

منذر رياحنة

يدخل الفنان الأردني منذر رياحنة السباق الرمضاني بثلاثة أعمال وهما «الحرباية» مع هيفاء وهبي والمسلسل الأردني «ذباح غليص»، ويظهر كضيف شرف في مسلسل « واحة الغروب».

محمود عبد المغني

وعلي غير العادة تتعدد وجوه محمود عبد المغني في رمضان من خلال ستة أعمال وهما «الحرباية» و»ظل الرئيس» و»أفراح إبليس2» و» الجماعة2» و»رمضان كريم»و»الحساب يجمع».

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق