رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

ستراكا راض عن الأداء أمام الأحمر
إبراهيم عثمان: انتظروا الإسماعيلى العام المقبل

الإسماعيلية ـ سيد إبراهيم
أعلن المهندس ابراهيم عثمان رئيس النادى الاسماعيلى أن أداء فريق الدراويش فى تحسن مستمر وهناك محاولات لتوظيف قدرات اللاعبين داخل الملعب ، وقال : «انتظروا فريق الدراويش العام المقبل، حيث تواصل إدارة النادى إعادة الامور الى مسارها الصحيح داخل الفريق».

وطالب رئيس الإسماعيلى لجنة المسابقات بالنظر بعين الرعاية الى الدراويش وإصدار قرار بأداء الفريق لجميع مبارياته على ملعبه بما فيها مباراة النادى الأهلي.

وأشار الي أن محاولات النادى لإقامة مباراة الأهلى السابقة باستاد الأسماعيلية قد باءت بالفشل، موضحا ان النادى قد خاطب اتحاد الكرة لإقامة المباراة باستاد الاسماعيلية، حيث خاطب الاتحاد أجهزة الامن والتى رفضت إقامة اللقاء بالاسماعيلية، وطالبت بإقامته فى استاد السلام بالقاهرة أو برج العرب بالإسكندرية وهو ما رفضته إدارة الدراويش.

وأشار الى أننا طالبنا بإقامة المباراة باستاد الجيش بالسويس مشيرا الى ضرورة ان يتضمن جدول العام المقبل إقامة مباراة الأهلى والاسماعيلى باستاد الاسماعيلية، خاصة وأنها تقام بدون جمهور كما ان الزمالك قد خاض مباراته مع الدراويش على ملعب أستاد الاسماعيلية دون أى مشاكل.

من جانب آخر احتوت إدارة النادى الاسماعيلى أزمة اللاعب إسلام عبد النعيم مهاجم الفريق والذى تعرض للاحتجاز بعد مباراة الأهلى بسبب أزمته مع التجنيد، وانتظم اللاعب فى مران الفريق الذى خاضه صباح أمس دون الحصول على راحة وذلك استعدادا لمباراته غدا امام فريق الإنتاج الحربى فى الدورى الممتاز، وشهد المران انتظام جميع اللاعبين أمس وتقرر ان يدخل الفريق معسكرا مستمرا دون الحصول على راحة حتى الانتهاء من المباراة.

وقد أعرب فرانز ستراكا المدير الفنى للدراويش عن رضاه عن المستوى الذى قدمه الفريق امام الأهلي، مشيرا الى أن الفريق أدى بصورة جيدة كما قدم اللاعبون المطلوب منهم خلال المباراة، منبها الى أن الاسماعيلى استطاع إغلاق مفاتيح لعب النادى الاهلى والقضاء على منطقة الخطورة فى وسط الملعب وفى الجانبين.

وأضاف ان الفرص المتاحة للفريق كانت قليلة وأهدر الفريق فرصة مؤكدة وحيدة، منبها الي ان فريقه خسر نقطتين أمام الأهلى بسبب ضياع فرصة التهديف للاعب عماد حمدي، وأكد أنه لعب بخطة خلال الشوط الأول اعتمدت على ايقاف خطورة الفريق الأحمر خاصة لاعبى خط الوسط، والتوازن بين الدفاع والهجوم من خلال انطلاقات لاعبى الوسط والقادمين من الخلف.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق