رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

الإسماعيلى يختبر مهاجما نيجيريا.. ومتولى ينضم للتدريبات

الإسماعيلية : سيد ابراهيم
قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى منح فرصة لمهاجم نيجيرى يخضع للاختبار فى صفوف الفريق فى الوقت الحالى تمهيدا لقيده فى قائمة الفريق فى شهر يناير المقبل ، وسوف يمنح الجهاز الفنى اللاعب فترة طويلة والدفع به فى مباريات ودية قبل أتخاذ قرار التعاقد معه ، ضمانا لمناسبة قدراته مع طموحات النادى فى بناء فريق جديد ينافس على البطولات أعتبارا من الموسم المقبل .

من جانب آخر واصل الفريق الأول تدريباته اليومية تحت أشراف مديره الفنى أشرف خضر ، ومن المنتظر أن يدخل الفريق اليوم معسكرا مغلقا استعدادا لمباراته أمام طنطا بأستاد الأسماعيلية والمقرر لها بعد غد – الأحد – فى الأسبوع الحادى عشر من مسابقة الدورى الممتاز ، وذلك ضمانا لفرض حالة من التركيز والاستقرار بين اللاعبين بعيدا عن أى مؤثرات ، فى خطوات أستعادة الفريق لمكانته المعروفة بين الكبار فى جدول المسابقة .

وللمرة الأولى سوف تخلو قائمة الدراويش من الإصابات بعد نزول محمود متولى الى الملعب أمس بعد تعافيه من الأصابة والتى حرمته من المشاركة فى لقاء الزمالك الأخير، ، بالأضافة الى مشاركة بهاء مجدى وشريف عبد الفضيل وأحمد جمال فى التدريبات بعد تعافيه من الأصابة .

وسوف يواجه الجهاز الفنى مشكلة فى أختيار تشكيل الفريق فى المواجهة المقبلة لكثرة العناصر الجاهزة باستثناء خط الهجوم الذى ما زال يمثل مشكلة بسبب العدد المحدود للعناصر الهجومية وقدراتها التهديفية ، وأن كان الجهاز الفنى يتعامل بواقعية مع هذه المشكلة خاصة بعد هروب أيمانويل بناهينى المحترف فى صفوف الفريق ، من خلال أعادة توظيف بعض اللاعبين فى المراكز الهجومية .

وصرح أحمد قناوى المدرب العام للأسماعيلى بأن المواجهة المقبلة أمام فريق طنطا تتسم بالصعوبة ، خاصة بعد الدفعة المعنوية الكبيرة التى حصل عليها المنافس بالفوز الأخير بهدف مقابل لا شىء على فريق الأنتاج الحربى ، مشيرا الى ان الفريق يتميز أيضا بالأداء الجماعى والروح القتالية فى الملعب ، كما يمتلك عناصر متميزة فى الوسط وخط الهجوم .

وتابع ان مباريات هذه النوعية من الفرق تزيد صعوبة عن مواجهة الاندية الكبرى بسبب التركيز بصورة أكثر على النواحى الدفاعية أثناء المباريات ، مؤكدا اننا سنسعى الى أحراز هدف مبكر لكسر هذه التكتلات وفتح المباراة وأجبارهم على التخلى عن هذا الأسلوب .

وأضاف المدرب العام للأسماعيلى أن الجهاز الفنى سيبنى على حالة الأرتياح التى سادت الأسماعيلية والروح المعنوية لدى اللاعبين بعد العرض القوى أمام فريق الزمالك فى المباراة الأخيرة ، وزيادة جرعات الثقة لديهم باعتبار أنهم يستحقون تقديم مثل هذا الاداء .

ونبه الى أن الإسماعيلى يعانى فى النواحى الهجومية منذ بداية الموسم وزادت حدة هذه المشكلة بوضوح بعد رحيل بناهينى ،ولكن سنلعب بالأوراق الموجودة ونتعامل بواقعية مع هذه المشكلة من خلال توظيف العناصر الموجودة وهى شكرى نجيب وأحمد الصعيدى .

من ناحية أخرى زار المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أمس النادى الأسماعيلى وعقد أجتماعا مع مجلس ادارة النادى برئاسة المهندس ابراهيم عثمان ، كما قام وأعضاء المجلس بتفقد النادى الأجتماعى الجديد للإسماعيلى بمنطقة النخيل للأطلاع على تطورات الأعمال فى المنشآت والمرافق الخاصة بالنادى والذى من المنتظر ان يتم أفتتاحه فى شهر أبريل المقبل .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق