رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

مجرد رأى
من مفكرة الأسبوع

< هناك برنامج ينفذ الآن لزيادة المعروض من السلع التى تمس احتياجات المواطن مثل الخضار والفاكهة واللحوم ، وخلال شهرين سنعرض كميات تجعل المعروض مناسبا للمطلوب بما يحقق السيطرة على الأسعار : الرئيس السيسى فى افتتاح مشروع غيط العنب.

< ضبطت نفسى فى المناظرة الأولى لأنى لم أرد إيذاء مشاعر الآخرين وشعرت برغبة فى الحديث عن فضائح بيل كلينتون الجنسية ، ولكننى تراجعت لوجود شيلسى ابنته ضمن الحضور : دونالد ترامب . بى بى سى.

< عندما يكون مرشح واحد فقط جادا والثانى متسلطا فارغا ، فإن المناظرة تفقد معناها : نيويورك تايمز بعد المناظرة الأولى بين هيلارى كلينتون ورونالد ترامب.

< إنه تطرف.. تطرف إسلامى،وهذا أمر يجب مواجهته، وأنا إنسان مسلم وصعب على جدا جدا أن أقول هذا ولكن يجب علينا إصلاح الخطاب الدينى : الرئيس السيسى لقناة سى إن إن ردا على إذا كان يمكن إطلاق مصطلح «إرهاب إسلامى متطرف» على مايحدث اليوم .

< الشروط المطلوبة لترخيص الجيل الرابع من شبكات المحمول لا تصب فى مصلحة المستخدم، ولا تحتوى على ترددات كافية لتشغيل تكنولوجيا الجيل الرابع بالكفاءة والجودة المطلوبة ولا تساعد على زيادة سرعة الإنترنت : بيان لشركة فودافون. المصرى اليوم.

< السلام الآن فى سوريا أصبح مهمة شبه مستحيلة : فينالى شوريكين سفير روسيا فى مجلس الأمن.

< أفعال روسيا فى سوريا وحشية ولا تتعلق بمحاربة الإرهاب : سامنثا باور سفيرة أمريكا فى الأمم المتحدة.

< 204 أشخاص من بينهم 92 مصريا حصيلة الذين لقوا حتفهم فى غرق مركب رشيد . نجا من الحادث نحو 162 منهم 119 مصريا : بيان للمنظمة الدولية للهجرة . نشرة إنتربرايز.

< بأغلبية 97 عضوا فى الشيوخ ضد واحد، و348 فى النواب ضد 77 رفض الكونجرس الأمريكى اعتراض الرئيس الأمريكى أوباما على القانون الذى سبق أن أقره بمنح ضحايا 11 سبتمبر مقاضاة السعودية بتهمة مساعدة الإرهابيين :الوكالات.

< حصيلة الفكة التى يمكن جمعها عن طريق العمليات المصرفية بالبنوك تصل إلى مليار و200 مليون جنيه فى السنة : مسئول مصرفى: اليوم السابع.

[email protected]
[email protected]
لمزيد من مقالات صلاح منتصر

رابط دائم: