رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

مقتل ١٦ من عناصر داعش أثناء اجتماع للتنظيم بسبب خلل بالأحزمة الناسفة

بغداد ــ وكالات الأنباء:
بدأت القوات العراقية، عملية عسكرية لاستعادة السيطرة على جزيرة "الدولاب" شمال غرب الرمادى مركز محافظة الأنبار من قبضة مسلحى تنظيم داعش الإرهابي، بينما قتل ١٦ من عناصر تنظيم داعش الإرهابى نتيجة خلل فى حزام ناسف غرب محافظة كركوك أثناء إجتماع للتنظيم ضم قيادات كبري.

وذكر مصدر عسكرى أن القوات اقتحمت منطقة "الدانجية" بعمق كيلومتر واحد، وتمكنت من قتل عدد من الإرهابيين مشيرا إلى أن العملية شاركت بها كتيبة مدفعية وقوات الفرقة السابعة بالجيش وقيادة عمليات الجزيرة. كما واصلت قوات الفرقة العاشرة بالجيش ومقاتلو العشائر عملية تحرير جزيرة الرمادى شمال مدينة الرمادى من قبضة تنظيم داعش.. وقال قائد عمليات الأنبار اللواء إسماعيل المحلاوى إن طيران القوة الجوية العراقية تمكن من تدمير ٤ مقرات لداعش فى جزيرة الرمادى وقتل عدد من الإرهابيين فيها.

وفى كركوك، قتل ١٦ من عناصر داعش جراء تفجير انتحارى وقع نتيجة خلل بحزام ناسف خلال اجتماع لهم فى الحويجة جنوب غربى المحافظة. وقال المصدر إن "تفجيرا وقع وسط تجمع كبير لعناصر تنظيم داعش، فى قرية المحاوس التابعة لقضاء الحويجة ، مبينا أن التفجير أسفر عن مقتل ١٦ من التنظيم بينهم قيادات كبيرة وإصابة ١٦ آخرين.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق