رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

إبراهيم عثمان: حل مشكلة عمورى خلال ساعات

الإسماعيلية ــ سيد إبراهيم
أكد المهندس إبراهيم عثمان، رئيس النادى الاسماعيلى ، أنه سيتم حل أزمة البطاقة الدولية للاعب عمرو عبد الفتاح «عموري» - المنتقل من فريق خيطان الكويتى إلى الدراويش - خلال ساعات ، مشيرا إلى أن الاسماعيلى خاطب الاتحاد الدولى لكرة القدم من أجل حل مشكلة اللاعب.

وأضاف أن النادى طلب البطاقة الدولية للاعب قبل نحو شهر من انطلاق الدورى الممتاز ولكن المشكلة أن الاتحاد الكويتى موقوف دوليا من قبل الفيفا ، كاشفا أن الاسماعيلى خاطب الاتحاد الدولى لكرة القدم وكان الرد بضرورة مخاطبة الاتحاد الكويتى بالرغم من عدم اعتراف الاتحاد الدولى بالاتحاد الكويتى لكرة القدم.

وكشف أن الاسماعيلى يدرس فقرة فى القانون تؤكد أن أى مشكلة لا تأتى على مصلحة اللاعب ، مضيفا أن جميع الأوراق الخاصة باللاعب سليمة و هناك مجهود يبذل منذ 10 أيام لحل المشكلة.

من جانب آخر، كشف إبراهيم عثمان أن النادى يعانى تحديات كثيرة ونبذل مجهودا منذ استلامنا المسئولية حيث إن هناك أمورا كثيرة داخل النادى فى حاجة إلى إعادة الترتيب ، كما أن الفريق الأول لكرة القدم فى حاجة إلى إعادة «لم الشمل» ، لافتا إلى أن هناك مجهودا فى قطاع الناشئين وسيقدم القطاع شبابا جديدا إلى الفريق الأول خلال الموسم المقبل ، مطالبا الجميع بالصبر والوقوف وراء الفريق.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق