رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

مسئول هندى: مهتمون بزيادة التجارة مع مصر

كتب ــ أحمد صابرين
اكد ج. بابو القائم بأعمال السفير الهندى بالقاهرة ان الفترة المقبلة تشهد مزيدا من التعاون بين بلاده ومصر خاصة فى قطاعى التجارة والاستثمار نتيجة الزيارة الناجحة للرئيس عبد الفتاح السيسى للهند مطلع الشهر الحالي، لافتا الى اهتمام مجتمع الاعمال الهندى بتعميق علاقات الشراكة مع مصر ورفع استثماراته بالسوق المصرية التى تزيد حاليا على 3 مليارات دولار.

ودعا مجتمع الاعمال المصرى للمشاركة فى معرض التكنولوجيا معدات وآلات هندسة النسيج «انديا اتمى 2016» الذى تقام دورته العاشرة بمدينة بوباى الهندية فى الفترة من 3 الى 8 ديسمبر المقبل، حيث يوفر فرصا عديدة لتحديث صناعات النسيج المصرية وايضا يعد بوابة مهمة لاسواق اكثر من 93 دولة تشارك وفود منها بالمعرض والمتوقع ان يجذب 1050 عارضا و150 الف زائر من المهتمين بصناعات الغزل والمنسوجات من مختلف دول العالم. جاء ذلك فى مؤتمر صحفى نظمته السفارة الهندية بالقاهرة وشارك فيه على شكرى نائب رئيس غرفة القاهرة التجارية بجانب اكثر من 50 من رؤساء وممثلى الشركات المصرية والهندية العاملة بقطاع المنسوجات والغزل.
من جانبه قال، بهاتيا رئيس الهيئة الهندية لالات ومعدات النسيج ان القطن المصرى يحظى باهتمام كبير من جانب قطاع المنسوجات الهندى وايضا فى العالم وهو احد المحاور المهمة للتعاون الهندى والمصري.
من جانبه اكد على شكرى نائب رئيس غرفة القاهرة التجارية اهمية المشاركة فى المعارض الخارجية خاصة المتخصصة فى الالات والمعدات من اجل الاستفادة من التكنولوجيا لتطوير صناعات الغزل والنسيج المصرية التى تمتلك تاريخا عريقا بمصر على غرار الهند. وقال ان غرفة القاهرة تدعم جميع الانشطة الهادفة لتعزيز علاقات التعاون التجارى والاقتصادى بين مصر ودول العالم، داعيا الى انشاء المزيد من الكيانات الاقتصادية بين مجتمعى الاعمال المصرى والهندى للمساعدة فى ايجاد المزيد من فرص العمل الى جانب تعزيز حجم التبادل التجارى بين البلدين.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق