رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

قراء «الأهرام» يطالبون بالتحقيق فى الواقعة
2.5 مليون جنيه تنفقها وزارة السياحة للترويج لنفسها

توالت ردود الأفعال حول ما تناولته صفحة »سياحة وسفر« الخميس الماضى تحت عنوان »افتكاسة.. وزارة السياحة تروج لنفسها« وطالب القراء الجهات المعنية بالتحقيق فى الواقعة

التى تسببت فى إهدار 2.5 مليون جنيه من أموال وزارة السياحة سددتها لإحدى شركات الدعاية والإعلان دون تحقيق استفادة تعود على تنشيط السياحة العربية الوافدة الى مصر. وكانت الأهرام قد انفردت بنشر صورة توضح الإعلانات التى تم وضعها حول الملعب الذى استضاف مباراة السوبر الإماراتي.. وكتب عليها وزارة السياحة المصرية.. والتى يفهم منها أن الوزارة تروج لنفسها.. وقال القراء كان لابد وأن تقوم الوزارة بتحقيق استفادة من هذا الحدث بوضع »اللوجوهات« الخاصة بالترويج للمقاصد السياحية المختلفة.. أو وضع شعار »هذه هى مصر« This is Egypt أو الاختيار من بين عشرات الشعارات التى تم تصميمها خصيصا لدعم المبادرات الخاصة بالسياحة العربية .. مثل وحشتونا او مصر قريبة.

وعندما سألنا سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة السابق أفاد بأن هذه الواقعة قيد التحقيق.. وأن نائب رئيس الهيئة اللواء أحمد حمدى ونعمة توفيق مديرة ادارة بالهيئة كانا يتابعان هذا الملف مع شركة الدعاية المنظمة للحدث. وقال هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة إن شركة الدعاية تطوعت بوضع هذه الاعلانات من تلقاء نفسها.. لأن الاتفاق معها كان ينصب فقط على الدعاية لمصر على شاشات قناة أبو ظبي. وطالب القارئ بهاء القوصى بالتحقيق فى الواقعة مؤكدا أن هذا الحدث كفيل بإحالة المسئولين عنه للتحقيق.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق