رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

محافظ السويس: تشكيل لجنة استماع لمشاكل المواطنين ..والنظافة ومشاكل العمال من أولوياتى

السويس ــ عمرو غنيمة
صرح اللواء احمد حامد حسن محافظ السويس الجديد، بأنه يشعر بحماس كبير من أجل تحقيق أمنيات أهل المدينة الباسلة مشيرا إلى أن أول قرار قد اتخذه هو تشكيل لجنة استماع لمشكلات المواطنين علي مدى الـ 24 ساعة طوال أيام الأسبوع حرصا علي حل الأمور المستعصية التي تواجه السوايسة.

وأضاف المحافظ الجديد أنه منذ صدور قرار تعيينه في هذا المنصب فهو يعكف علي دراسة الأمور التي تؤرق أهل السويس مثل مشكلة انتشار الكلاب الضالة في المدينة وقيامها بعقر عدد كبير من المواطنين، بالإضافة الي العمل علي تنشيط جهاز التجميل والنظافة للوصول بالشكل الجمالي للمدينة الي أبهي صوره.

وأكد اللواء احمد حامد أن المشاكل العمالية مع أصحاب العمل بالشركات الواقعة بالعين السخنة ستتصدر أولوياته عقب تسلمه المهمة رسميا.

وأشار حامد إلى ان السويس تعتبر واحدة من اهم المحافظات علي مستوي الجمهورية لما تملكه من موقع جغرافي متميز علي شاطئ البحر الأحمر وخليج السويس بالإضافة الي إطلالها علي المجري الملاحي لقناه السويس فالسويس تمتلك خمسة موان هامة بورتوفيق لنقل الركاب، والزيتيات لنقل البترول، والاتكة للصيد والعين السخنة لنقل البضائع والركاب، والأدبية لتداول البضائع.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق