رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

شاشة وميكروفون

المضيفة > يستضيف برنامج المضيفة ٢.٣٠ ظهرا على القناة الأولى السفير محمد حجازى سفير مصر الأسبق بالهند ود.سعيد اللاوندى خبير العلاقات الخارجية فى حوار عن زيارتى الرئيس للهند والصين ونتائجهما على الصعيد السياسى والاقتصادى والبروتوكولات التى تمت فى البلدين خلال الزيارتين، البرنامج إعداد مسعد حسن وزينب هجرس وتقديم حسام مصباح وإخراج محمد إبراهيم.

.

طعم البيوت

> يستضيف برنامج طـعـم البـيــوت ٤.٠٠ عصرا على القناة الأولى د.منى منير عضو مجلس النواب فى حوار عن تغليظ عقوبة ختان الإناث من الناحية القانونية، وفقرة مع د.إيمان فوزى مدير مركز الإرشاد النفسى عن التأثير النفسي لعملية الختان على الفتاة، البرنامج إعداد منى فاروق ونسرين أسامة وبشر كمال وتقديم نيفين القاضى وإخراج بهاء الصانع.

من ماسبيرو

> يستضيف برنامج من ماسبيرو ٧.٠٠ الليلة على القناة الأولى د.هاله الماسخ مدير برنامج العلاج بالكروت الذكيه غير القادرين بوزارة الصحة ود.أحمد قنديل خبير الشئون الآسيوية بمركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية ود.هالة السعيد عميد كلية الإقتصاد والعلوم السياسية فى حوار عن قمة العشرين ونتائجها السياسية والاقتصادية، البرنامج إعداد د.أمل أبو عرام وتقديم أمنية مكرم وعاطف كامل.

اتفرج يا سلام

> يستضيف برنامج اتفرج يا سلام ١٠.٣٠ الليلة على القناة الثانية الناقد السينمائي أندرو محسن لمناقشة ثلاثة أفلام روائية قصيرة للمخرج معتز بدران هي: «الحلم»،«أمراض نسا» و»الحنين» ويناقش من خلالها ثلاث رؤى اجتماعية مختلفة، وأسلوب خاص في معالجة كل موضوع على حدة، البرنامج إعداد مجدى الطيب وإخراج عبد السلام جنيدى.

مصر جميلة

> يقدم برنامج مصر جميلة ١٠.٠٠ صباحا على القناة الثانية فقرة عن استضافة مصر لمسابقة منشد الشارقة لاختيار الأصوات المصرية في مهرجان الإمارات للانشاد الدينى وفقرة عن زيارة الرئيس للهند والصين، ومصر فى قمة العشرين تستضيف نائب رئيس تحرير الجمهورية سوزان زكى، فقرة مع الفنان أحمد العساسى والمنشد عبدالله ناصف، البرنامج إعداد شاهيناز عطية.

صاحبة السعادة

> يستضيف برنامج صاحبة السعادة ١١.٠٠ الليلة على قناة سى بى سى الإعلاميين ابراهيم عيسى وخيرى رمضان وأسامة كمال ورامى رضوان وإيمان الحصرى ويوسف الحسينى ليتحدث كل منهم عن طفولته والألعاب التي كان يفضلها وعلاقته بعائلته، البرنامج تقديم إسعاد يونس.

دندنة

> تقدم إذاعة الشباب والرياضة 9 مساء الفترة المفتوحة (الكرة العالمية) مع الكابتن عمر ربيع ياسين والناقد الرياضى أحمد صلاح، تقديم شريف الغزالى، وتقدم 12.30 بعد منتصف الليل برنامج (دندنة) مع الكابتن مجدى عبدالعاطى، الذى يطلب الإستماع لأغنيات (بحبك وحشتينى) لحسين الجسمى و(حبايب مصر) لعليا و(بياعين) لجورج وسوف، تقديم ثناء الحلوانى، وتقدم 1.30 بعد منتصف الليل برنامج (حكاية فى سهراية) مع المستشار عدلى حسين ، تقديم نشأت فايز .

أغانى وعجبانى

> تقدم إذاعة صوت العرب 1.00 ظهرا برنامج (أغانى وعجبانى) مع الأديبة لبنى يحيى، التى تطلب الاستماع لأغنيات (يا حبيبتى يا مصر) لشادية و(يا عاقد الحاجبين) لفيروز و(لعبة الأيام) لوردة و(رسالة من تحت الماء) لعبدالحليم حافظ ، إعداد وتقديم سامية خليل، وتقدم 4 عصرا برنامج (أسرتى) مع طبيب العيون د.أحمد عطية، إعداد وتقديم نجلاء عرفة .

 

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق