رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

المنظمة العربية للمسئولية الإجتماعية تمنح المصرى الخليجى (اى جى بنك) الدرع الذهبية للمسئولية الاجتماعية

حصل البنك المصرى الخليجى (اى جى بنك) على الدرع الذهبية وشهادة التميز للمسؤولية الإجتماعية للمصارف العربية والإسلامية من المنظمة العربية للمسئولية الإجتماعية وذلك خلال حفل التكريم والملتقى الإقليمى حول خارطة الإنتقال التدريجى من المساهمات المجتمعية إلى برامج المسؤولية الإجتماعية بشرم الشيخ،

وجاء ذلك تتويجاً لإنجازات البنك المصرى الخليجى (اى جى بنك) فى مجال المساهمات المجتمعية، وقد شارك فى الحفل شخصيات قيادية وإدارية رائدة فى مجال المسؤولية الإجتماعية على مستوى المنطقة العربية. وإيماناً بمفهوم المواطنة والانتماء والاستثمار المجتمعى، يعتبر البنك المصرى الخليجى (اى جى بنك) المشاركة فى تنمية المجتمع ومحاولة الارتقاء به هو واجب وطنى وحتمى ويعتبر على رأس أولويات البنك. ويؤكد البنك المصرى الخليجى (اى جى بنك) أن لديه إهتماما ووعيا بمبادرات المسئولية الإجتماعية والإنسانية، بإعتبارها منهجاً يسعى إلى تنميته ليصبح جزءاً لا يتجزأ من ثقافة البنك.

يسعى البنك الى دعم العديد من المبادرات فى مجالات البيئة وتوظيف الموارد و التعليم والصحة. وحرصاً من البنك المصرى الخليجى (اى جى بنك) على المشاركة فى بناء وتطوير المجتمع المصري، سيستمر اى جى بنك فى الفترة القادمة فى دعم العمل المجتمعى والتنمية المستدامة من خلال عدة مبادارات تهدف الى الحفاظ على البيئة وتطوير التعليم ودعم الخدمات الصحية.

وجاءت هذه الجائزة للمبادرين والداعمين تحفيزاً لجهودهم، بناء على تزايد الإهتمام الدولى بشكل عام والمجتمع العربى بشكل خاص بمفهوم المسئولية الإجتماعية فمن أبرز الأسس التى تقوم وتعمل عليها منظمة العربية للمسئولية الإجتماعية هى رفع مستوى التعاطى مع مفهوم المسئولية الإجتماعية وتحويلها إلى مستوى المفهوم الاستراتيجى فى قطاع المصارف والبنوك والمؤسسات المالية وتعزيزها من خلال الإدارة الحكيمة وتعميم ثقافتها عبر كافة الوسائل المتاحة. كما تهدف إلى تحفيز المجتمعات المدنية على الإنخراط فى المسئولية الإجتماعية والعمل على وضع المبادىء الآلية إلى تحسين وتطوير عملها.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق