رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

جسر التواصل

ن.ر.أ: قد تنتاب المرء حالة نفسية لبعض الوقت نتيجة ظروف مر بها.

ثم يتعافي تدريجيا ببث الثقة في نفسه، وعدم إبداء الخوف والفزع أمامه، ويمكن أن تجربي مع ابنك ذلك، فإذا استقرت حالته بعض الشيء استمري في هذا المنهج، وإذا ساءت أوضاعه، فاصطحبيه إلي طبيب للأمراض النفسية للوقوف علي متاعبه، ووصف الدواء اللازم له

.

> عبدالرحمن ب : ارجو أن تزن الأمور بمقياسها الصحيح، وأن تدرك الصفات الجميلة والرائعة التي تتمتع بها زوجتك وسمعتها الطيبة بين الأهل والجيران، ودعك من هذه الوساوس والشكوي وتقرب إلي الله بالصلاة فتهدأ نفسك، وتعود حالتك النفسية إلي ما كانت عليه.



> مروة أ . ي: معك حق فيما ذكرتيه، ولكن الأمر يحتاج إلي التأني في رد الفعل، ويمكنك أن تخبريه أنه بغيابه عن المنزل يضغط عليك بما هو فوق طاقتك، وأنك سوف تضطرين في النهاية إلي أن تخبري أهله بما يريده، وهو ما يخالف الشرع والدين، علاوة علي أنه سوف يجلب اليه الأمراض التي لا أمل في الشفاء منها، فلعله يتقي الله، ويتوقف عن هذا الداء عسي أن يتوب عليه، ويعود إلي جادة الصواب فيراعي بيته وأولاده.



> الشاب الحائر: أنت تبذل ما في استطاعتك، وسيكون النجاح حليفك فاستمر في عطائك متذرعا بالصبر، وسوف يكون التوفيق هو الجائزة الكبري التي سيمن الله بها عليك، ويكفيك برك بوالديك، ورفضك السفر إلي الخليج لتحسين دخلك من أجل أن تظل إلي جوارهما، فهل هناك أفضل من هذا الصنيع؟



> الأم الراغبة في أن يهب لها أحد الحجاج حجة: أتصل بي أحد الشباب، وأخذ إسمك وأكد لي أنه سوف يهبك هذه الحجة، وأرجو أن تنالي ثوابها بإذن الله.



> خالد س م: من قال إن المريض العقلي لا يتم قبوله في المستشفي الحكومي المتخصص في هذا المرض إلا بموافقة كتابية منه شخصيا؟، إذ كيف يوقع علي ورقة بالعلاج وهو في هذه الحال؟ يبدو أن الأمر فيه شيء ما خطأ، فأرجو أن تتفضل بزيارتي لبحث ما يمكن تقديمه لعلاج شقيقك؟



> بنت البادية: لا تقلقي سوف يدبر الله أمرا كان مفعولا فأرجو أن ترسلي الأوراق والمستندات المطلوبة إلى بريد الأهرام، وسوف نبذل قصاري جهدنا لمساعدتك في الأزمة الصحية التي ألمت بك من خلال كبار الأطباء وبالتعاون مع أهل الخير.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق