رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

دهشة من بيان الأهلى وترويج الشائعات

أعرب المكتب التنفيذى لرابطة النقاد الرياضيين برئاسة محمد شبانة عن اندهاشه من البيان الصادر مؤخراً ومنسوبا لإدارة النادى الاهلى عقب مباراته مع الزمالك فى نهائى كاس مصر والذى وصف فيه رجال الصحافة والإعلام بمروجى الشائعات والأكاذيب و أن الأهلى و إدارته يطلبون الحماية من جماهيرهم ..

ويعتبر المكتب التنفيذى ان فى ذلك تحريضا واضحا وغير مبرر حيث تناست إدارة الأهلى ان كل ما يصل للجماهير الحمراء العظيمة عبر 109 سنوات هو من نتاج عمل الإعلام المصرى الذى يعكس بكل مصداقية وترفع شكل ما يدور فى النادى الكبير ..

ويرى المكتب التنفيذى لرابطة النقاد الرياضيين ان المبادىء والقيم التى يحرص عليها النادى الأهلى على مدار تاريخه تتنافى تماماً مع هذا التحريض العلنى والواضح على رجال الصحافة والإعلام .. ولم يكن من اللائق استخدم عبارات تتعارض مع قيمة واسم و مباديء النادى الأهلى وكذلك تتعارض مع قيمة ومكانة رجال الاعلام والصحافة الذين يمارسون عملهم بكل حرية ودون اعتبار الا للضمير المهنى وحده .

وتؤكد رابطة النقاد الرياضيين على اعتزازها الكامل بالنادى الأهلى الذى اسهم ولا يزال فى رفعة الرياضة المصرية فى مختلف الالعاب اذ تربأ رابطة النقاد بمجلس ادارة الاهلى المعين بأن يقوم بتوجيه اتهامات مستترة للاعلام فى بيان رسمى بدعوى ان بعض الزملاء يقومون بزرع الفتنه فى صفوف فريق الكرة بعد خسارته من الزمالك فى الكأس..

وكان من الصعب على رابطة النقاد و هى تطالع بيان الاهلى الرسمى و تجد المجلس المعين يتجاهل الاسباب الحقيقة لاخفاقات فريق الكرة و تفرغ لكيل الاتهامات التى نرفضها تماما جملة و تفصيلا خاصة وان ما جاء فى البيان يجافى الحقيقة و اذا كان بعض الزملاء وجهوا انتقادات لبعض عناصر المنظومه فإن ذلك من منطلق أمانة المهنة خاصة و ان تراجع الاهلى لا يحتاج الى دليل لإثباته.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق