رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

لجنة تحكيم القومى للمسرح تشيد بمشاركة «الأهرام» فى الفعاليات

باسم صادق
أبدى أعضاء لجنة تحكيم المهرجان القومى للمسرح برئاسة سيدة المسرح العربى سميحة أيوب وعضوية كل من أشرف عبدالغفور.. د. سناء شافع.. الملحن أحمد الحجار.. د. كمال عيد.. مصممة الديكور نهى برادة.. د. سامح صابر.. د. محمد الخطيب.. والمؤلف إبراهيم الحسينى..

حيث أبدوا إعجابهم بتحمس مؤسسة الأهرام للمشاركة فى دفع الحركة المسرحية وتبنى فرقة مسرحية من العاملين بالمؤسسة للمشاركة لأول مرة فى تاريخها ضمن فعاليات المهرجان القومى للمسرح.. جاء ذلك خلال مشاهدتهم لعرض «حلم ولا علم» تأليف محسن يوسف وإخراج شريف سمير والذى يتناول فى إطار سياسيى كوميدى الصراع الغربى على التحكم فى الشرق الأوسط من خلال مباراة فانتازية لكرة القدم اجتهد أبطالها فى تقديم المغزى الدرامى للجنة ولجمهور المهرجان الذى حل ضيفا عزيزا لأول مرة ايضا على قاعة نجيب محفوظ بمقر الجريدة.

ومن جهته قال ناصر عبدالمنعم رئيس المهرجان: لا أخفى سعادتى بوجه خاص بمشاركة فرقة جريدة الأهرام.. وفرقة شلاتين التى أمتعتنا بعرض “ليل الغنا والدهب” لأول مرة فى المهرجان لأن ذلك يعكس قدرا كبيرا من الثراء والتنوع فى العروض المقدمة للجمهور.. واليوم فقط يمكننا أن نقول إن المهرجان “قومي” بالفعل، لا يغيب عنه فئة أو اتجاه أو تيار، أو نمط إنتاجي، وهو ما حلمنا به يوما كمسرحيين، وطالبنا به وأثمرت المطالبة عن إطلاق المهرجان، بينما أثمر الدأب عن تطوره ووصوله لهذه النقطة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق