رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

كهف الملح
استرخاء واستشفاء و متعة

دعاء خليفة - عدسة: بسام الزغبى
هنا يمكنك أن تنفصل عن مشاكلك..وتخفف من آلامك وحمولك اليومية والتمدد على «شيزلونج» فى إضاءة خافتة وموسيقى أخاذة تهدهد أعصابك وتغسل همومك، كما لو أنك فى جلسة علاج نفسي، أو استشفاء وسط رائحة اليود والماغنسيوم ..

فأنت فى كهف الملح. المكان في قرية سياحية فى منطقة وادى الرمال غرب محافظة مرسى مطروح، قرر صاحبها أن يجتذب زوارها بشكل مختلف، فاحضر بلوكات الملح من سيوة ، وأقام سقف المكان من خليط من الملح والجبس والاسمنت. ثم افترشه بارتفاع 20 سم ليصنع كهفا للملح، كما رآه واختبر تأثيره في أثناء سفره إلى الخارج.مشروع نجح واشتهر فى روسيا والمانيا وبولندا وانجلترا وأيضا دبى، وفى مصر فى مدينة شرم الشيخ، واليوم تستعد محافظة مطروح لافتتاح كهف جديد للملح ليستمتع به زوارها من المصطافين.


فمن خلال الاسترخاء لمدة 45 دقيقة واستنشاق اليود و الاستمتاع بالموسيقى الناعمة يمكنك علاج أمراض التنفس، والغدة الدرقية وتنمية ذكاء أطفالك. مركز للاستشفاء والاستجمام يعتمد على استخدام المادة الخام الملحية التى تحتوى على العديد من العناصر الطبيعية مثل الصوديوم واليود والحديد و الماغنسيوم. استرخاء واستشفاء ومتعة في جو صحي، وإضاءة زرقاء خافتة، يمكنك بعدها الاستمتاع بمشاهدة واقتناء بعض المنحوتات الملحية من صنع أهل سيوة أو السباحة فى "بيسين" القرية التي سوف تفتح أبوابها خلال الأسابيع القادمة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق