رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

مسرحيات برائحة العطر فى العيد

كتب ــ على سالم إبراهيم وباسم صادق
نسيم العطور الذكية وعبير الزهور الندية يفوح هذا العام من عروض البيت الفنى للمسرح التى يستقبل بها الجمهور خلال إجازة عيد الفطر المبارك، فلعلها مصادفة تبث الأمل والتفاؤل والفرحة تلك التى جعلت مسميات العروض الجديدة ذات عبير أخاذ.. فعلى مسرح الطليعة بالعتبة سيتم افتتاح عرض «العطر» عن صناع التحدى من أبطال الصم والبكم وهو من تأليف وإخراج محمد علام

كما يستقبل مسرح الحديقة الدولية رابع أيام العيد عرض «ورد وياسمين» والذى يقوم ببطولته عدد من ذوى الاحتياجات الخاصة ومن إخراج شريف فتحي. أما فرقة مسرح الشباب فتستعد لإطلاق عرض «نعناع الجنينة» تأليف وإخراج شاذلى فرح من ثانى أيام العيد.. كما يبدأ المخرج شادى الدالى فى تقديم «الخلطة السحرية للسعادة» من جديد على مسرح الهناجر بدءا من ثانى أيام العيد.




واستمرار لتواصل ليالى ألف ليلة المسرحية البديعة يعود يحيى الفخرانى إلى المسرح القومى من جديد بعرضه الأحدث «ليلة من ألف ليلة» للشاعر بيرم التونسى والمخرج محسن حلمي، وذلك بعد أن صار مؤكدا اعتذار عرض «من القلب للقلب» - المقام على نفس المسرح- عن المشاركة فى فعاليات المهرجان القومى للمسرح المقبلة، ويقدم مسرح الطليعة عرض الإنسان الطيب للمخرج سعيد سليمان. وتبدأ فرقة مسرح الغد عرض مسرحية «جميلة» للمخرجة مروة رضوان استعدادا لمشاركته فى المهرجان القومى للمسرح بعد العيد مباشرة.

وفيما يتعلق بعروض الأطفال تستقبل مسرحية «الرسام الموهوب» جمهورها ثانى أيام العيد على مسرح الحديقة الدولية بمدينة نصر فى الخامسة والنصف مساءً تأليف وإخراج زين نصار، بالإضافة لعرض»أبو على» تأليف سيد حجاب، إخراج الراحل صلاح السقا بدء من ثانى أيام العيد على نفس المسرح.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق