رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

فى صفقة بيع نهائى
الإسماعيلى يتعاقد مع مدافع ريال بيتيس الإسبانى 4 سنوات

الإسماعيلية ــ سيد إبراهيم
عمرو طارق
أعلن النادى الإسماعيلى عن التعاقد مع عمرو طارق مدافع فريق ريال بيتيس الاسبانى لمدة 4 سنوات فى صفقة بيع نهائى للنادى ، ويعد اللاعب أولى الصفقات التى تبرمها إدارة الدراويش هذا الموسم لتدعيم خطوط دفاعه .

وأشار النادى الى ان هناك العديد من المفاوضات فى أكثر من اتجاه مع العديد من اللاعبين سيمثلون إضافة حقيقية للفريق ، وسيتم الأعلان عن هذه الصفقات بعد الانتهاء منها .

من جانب آخر واصل الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاسماعيلى تدريباته اليومية وذلك استعدادا للقائه امام الاهلى والمقرر له يوم 24 من شهر يونيو الجارى ضمن منافسات الاسبوع الثانى والثلاثين للدورى الممتاز .

وقد عقد خالد القماش المدير الفنى للاسماعيلى اجتماعا مع اللاعبين لمعالجة أخطاء المباريات السابقة خاصة خلال اللقاء الأخير امام فريق سموحة والذى انتهى بالتعادل الايجابى بين الفريقين بثلاثة أهداف لكل منهما ، كما طالب اللاعبين بنسيان صفحة المباراة والتركيز على المباراة المقبلة أمام النادى الأهلى ، وضرورة العمل بجدية من أجل استعادة الانتصارات مرة اخرى وتحسين ترتيب الفريق فى جدول المسابقة .

وأشار خالد القماش المدير الفنى للاسماعيلى الى أن الفوز الاخير للنادى المصرى على الأهلى سيزيد من صعوبة المباراة، خاصة انه لا بديل عن حصد نقاط اللقاء الثلاث ، والتى ستبقى على حظوظ الاسماعيلى فى حجز أحد المراكز الاربعة فى جدول مسابقة الدورى الممتاز لضمان المشاركة فى البطولات الإفريقية المقبلة .

وقد شهد المران الأخير للفريق انتظام جميع اللاعبين بينما غاب كل من اسلام جمال وأحمد سمير وبهاء مجدى ومصطفى عفروتو ، وركزت التدريبات على الكرات العرضية من الأجناب والعمل على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين ، ومن المنتظر ان يفقد الاسماعيلى خلال المباراة جهود كل من مصطفى عفروتو ومحمود متولى للإصابة .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق