رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس مجلس الوزراء: حادث المنيا مؤسف ولن يفلت أحد من الجناة

كتب ـ محمد فؤاد والمنيا - مكتب الأهرام:
سيدة المنيا مع قيادات الكنيسة
أكد المهندس شريف اسماعيل رئيس الوزراء أن حادث سيدة المنيا مؤسف بكل المقاييس والموضوع فى ايدى القضاء وسيطبق القانون على الجميع ولن يفلت أحد من الجناة من العقاب لأننا فى دولة سيادة القانون.

ومن جهة اخري، أكد اللواء طارق نصر محافظ المنيا عدم قبول أى تجاوزات أو سلوكيات غير مسئولة تقع من الإخوة المسلمين ضد أشقائهم المسيحيين، لافتا إلى أن الدولة لن تقبل بحدوث مثل هذه التجاوزات أو التقاعس عن تنفيذ القانون، مشددا على أنه ستتم محاسبة المقصرين والمخالفين للقانون.

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده المحافظ مع أطراف أزمة حادث قرية «الكرم» التابعة لمركز ومدينة أبوقرقاص الذى وقع مساء الجمعة الماضى بحضور الأنبا مكاريوس أسقف المنيا، واللواء رضا طبلية مدير امن المنيا واللواء محمود عفيفى رئيس المباحث الجنائية ومفتش الأمن الوطنى مفتش الأمن العام.

واستمراللقاء حتى الساعات الأولى من فجر أمس لإزالة أسباب الخلاف، كما تناول شرحا مفصلا حول دور الأجهزة الأمنية فى ضبط خمسة أشخاص ممن قاموا بالاعتداء على الإخوة المسيحيين بالقرية وتم عرضهم على النيابة العامة وان 3 منهم ما زالوا قيد الحبس حتى الآن، بالإضافة إلى قيام الأجهزة الأمنية بتنظيم حملات يومية لملاحقة 10 متهمين هاربين لإلقاء القبض عليهم.

وأشار المحافظ إلى وجود أيد خفية تحاول إحداث انشقاق بين المسلمين وأشقائهم المسيحيين وأن هذا لن يحدث إيمانا من المصريين (مسلمين ومسيحيين) بأنهم كيان واحد.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق