رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس اتحاد الكرة فى تصريحات خاصة «للأهرام »من الإمارات:
نطالب بتغليب صوت العقل لصالح المنتخب .. والمزايدة على موقفنا مرفوضة

محمد أبوالخير
أكد حسن فريد رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة بأن كل أعضاء المجلس الحاليين ينتظرون نتيجة الاستشكال القادم للمحكمة الإدارية العليا على حكم حل مجلس الإدارة وهذا حق طبيعى ومشروع لنا كمجلس إدارة مشيرًا إلى أن الأمر بسيط وسهل للغاية بعيدًا عن التمسك بالجلوس على الكراسى الزائلة فى النهاية .

وأشار فريد رئيس اتحاد الكرة فى تصريحات خاصة «للاهرام» اثناء وجودة حاليا فى دولة الامارات بأنه فى حالة رفض الاستشكال فسوف يتوجه المجلس بأكمله لوزير الشباب و الرياضة المهندس خالد عبد العزيز للاجتماع معه لتقديم الاستقالة وفى هدوء تام حفاظًا على سمعة وكرامة الكرة المصرية وبعيدا عن أى مزايدات وازمات وتشويه متعمد من قبل البعض لتحقيق مكاسب شخصية لهم.

وقال حسن فريد إنه وعد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة خلال الاتصالات الأخيرة التى دارت بينهما سويًا بأن لن يخذل الحكومة ولن يخذل الكرة المصرية أبدًا إذا كانت الاستقالة هى المخرج الوحيد من هذه الأزمة مطالبًا الجميع بالتريث وتغليب صوت العقل على الحروب الشخصية والنفسية وبعيدًا عن المصالح الخاصة التى قد تؤثر على مصلحة كرة القدم فى مصر وبعيدا عن الشعارات الرنانة المتعلقة بالوطنية التى يطلقها البعض دون أن يطبقها على نفسه والوطنية من وجهه نظرى ليست كلاما مرسلا ولكنها أفعال على ارض الواقع وهو ما نحر ص على تطبيقه على ارض الواقع فقد مر هذا المجلس بمشاكل كثيرة تعرضت لها الدولة المصرية. وبالتالى اثرت على الكرة المصرية .

وأشار رئيس الجبلاية الى ان المجلس استطاع خلال الشهور الأخيرة تحقيق بعض النجاحات لتعيد التوازن الى هذا المجلس منها الوصول الى نهائيات امم افريقيا بنسبة كبيرة بعد انقطاع ثلاث دورات متتالية بعد الانجازات العظيمة التى حققها المنتخب ووصول الكرة النسائية لنهائيات امم افريفيا للمرة الاولى وصعود منتخب الصالات الى نهائيات كاس العالم وفى الطريق للصعود لنهائيات افريقيا منتخب الناشئين وبالتالى فان الموقف الوطنى يتطلب الاستمرار والبقاء لحين تسليم المسئولية بشكل حضارى يحترم القانون وأعضاء الجمعية العمومية شركاء المسئولية والنجاح واستنفاذ كل الحقوق القانونية المشروعة .

ونفى حسن فريد رئيس اتحاد الكرة بشكل قاطع قيام مجلس الإدارة الحالى بتقديم استقالته الأحد المقبل كما يردد البعض مشيرًا الى إنه سيقود المجلس الحالى حفاظًا على استقرار الكرة المصرية ومصلحتها فى هذا التوقيت الصعب لافتًا النظر إلى أن من حق المجلس الحالى بأعضائه استكمال الإجراءات القانونية فى الاستشكال المقدم من اللجنة القانونية على حكم حل المجلس الحالى الصادر من الإدارية العليا .

وأضح فريد رئيس اتحاد الكرة أنه شخصيا و زملائة أعضاء منتخبين يؤكدون على احترامهم وثقتهم فى نزاهة وشفافية القضاء المصرى وفى حالة رفض الاستشكال القادم سوف يذهب المجلس بأكمله لمكتب الوزير للتقدم باستقالة جماعية. واشار الى ان المجلس سيعقد اجتماعا الاحد المقبل لمتابعة الأحداث التى تخص المنتخب الوطنى الأول قبل مواجهة تنزانيا الهامة يوم 4 يونيو المقبل بالجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية والمقرر إقامتها فى الجابون 2017 .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 1
    سامي
    2016/05/26 14:01
    0-
    0+

    الاستقالة
    الحل الصحيح ولصالح الكرة المصرية ، هو أن يستقيل الجميع ، لا أعرف سببا لكي يتمسكوا بمناصبهم التى هي أصلا تطوعية !!
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق