رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

استثمار مضمون على بعد 45 دقيقة فقط عن العاصمة الإدارية.. ثاني أقل المناطق تلوثاً في العالم موسى كوست.. فيللات وشاليهات ووحدات سكنية بتصميمات معمارية مبتكرة خدمات متكاملة ووسائل ترفيه في قلب الطبيعة الخضراء والمسطحات المائية

ما الذي تبحث عنه في المكان الذي تريد أن تقضي فيه إجازة ممتعة أو تعيش فيه متمتعاً بالحياة التي تتمناها؟

بالتأكيد ستفكر في مكان يسهل الوصول إليه وطقسه بديع به شاطيء مياهه زرقاء صافية ورماله ذهبية ولابد بالطبع أن يتوافر به جميع الخدمات ووسائل الرفاهية.. ستبحث عن مكان جوه مليء بالمرح الذي تشعر به مع خطواتك الأولي داخله.. وسيكون من الرائع لو استمتعت بكل ذلك بأسعار مناسبة.. زيارة واحدة إلي موسي كوست ستكون أكثر من كافية.. فبحسبة بسيطة ستجد أن موسي كوست تتمتع بمزايا فريدة تجعل منها الاختيار الأمثل لقضاء الإجازة أو المعيشة الدائمة علي مدار العام:

موقع نادر

فمدينة موسي كوست تقع علي مساحة أكثر من 1630 فدان معظمها مساحات خضراء ومسطحات مائية.في منطقة عيون موسي التي هي ثاني أقل المناطق تلوثاً علي مستوي العالم، فهي منطقة شديدة النقاء جوها بديع علي مدار العام، ومياه شواطئها زرقاء صافية ورمالها الذهبية تعكس روح الطبيعة البكر المتأصلة في المكان.

وتتمتع مدينة "موسي كوست" بموقع استراتيجي فريد حيث تبعد 45 دقيقة عن العاصمة الإدارية الجديدة و90 دقيقة عن قلب القاهرة كما أنها تبعد عن مطار رأس سدر الدولي 15 دقيقة فقط، ويجري حالياً إقامة طريق سريع ونفق جديد عند السويس ضمن المشروع القومي للطرق بما سيجعل الوصول إلي المدينة أكثر يسراً وسرعة في القريب العاجل.

موسي كوست تقع أيضاً في منطقة سياحية يوجد بها 12 من ينابيع المياه الطبيعية علي ساحل خليج السويس، في منطقة جنوب سيناء، وغيرها من المعالم السياحية البديعة.

خدمات وترفيه

الطرق داخل موسي كوست واسعة تحيطها المساحات الخضراء من كل جانب وهناك ممشي مميز علي البحر به عدة مطاعم وكافيهات شهيرة، والخدمات يتم تطويرها باستمرار.. وقد حرصنا علي إقامة محطة عملاقة لتحلية المياه لتوفير كميات أكبر من المياه وزيادة المساحات الخضراء لسكان موسي كوست ستدخل الخدمة في مايو المقبل، وذلك حرصا منا علي تلبية أقصي سبل الراحة لكم. ولتسهيل التنقل داخل مدينة "موسي كوست" تم تشغيل عدد أتوبيسين إلكترونيين وصديقان للبيئة وتخصيص محطات ثابتة للتوقف بها، كما تعاقدت "موسي كوست" مع شركة "جو باص" لتقديم خدمات نقل الركاب من وإلي المدينة. ويتوافر بموسي كوست جميع الخدمات الصحية مثل عيادة متكاملة بها أطباء ذوو خبرة عالية، وصيدلية كبري سيتم افتتاحها خلال الأشهر القليلة المقبلة، كما يوجد سوبر ماركت شهير يتوافر به كافة المنتجات واحتياجات الأسرة. ولمحبي الرياضة والطبيعة الساحرة يوجد جيم مجهز علي أعلي مستوي يطل علي البحر مباشرة، بالإضافة إلي ألعاب مميزة مثل الـ Paint Ball.

ويوجد أيضاً بموسي كوست 11 حمام سباحة بموسي كوست، وفندق 5 نجوم به 70 غرفة VIP وشاليهات متعددة، ويجري حالياً إقامة 4 فنادق أخري بالمدينة لتلبية الإقبال المتزايد علي موسي كوست.

أما بالنسبة لعشاق الحفلات فلن تجدوا أفضل من موسي كوست التي تستضيف نجوم وحفلات عالمية طوال العام، ففي العيد الماضي استضفنا السوبر ستار عمرو دياب في حفل حقق نجاحاً ساحقاً، بالإضافة لحفلات متعددة لنجوم آخرين مثل محمد حماقي ونيكول سابا وميريام فارس وشارموفيرز وكايرو كي ومسار اجباري . فموسي كوست أصبحت بلا شك من أهم الأماكن التي تشهد باستمرار حفلات لأهم نجوم الغناء في مصر والعالم العربي، وأكبر العروض الترفيهية.

أسعار مناسبة

وأنظمة سداد متنوعة

تم تصميم موسي كوست بنظام معماري فريد، وتقسيمها إلي مناطق مميزة، مثل منطقة الـ "وايت جاردنز" التي يغلب عليها الطابع المودرن ويكسوها اللون الأبيض والرمادي في تناسق بديع وقد تم الانتهاء من هذه المنطقة بالكامل وبدأ بالفعل تسليم الوحدات بها، ويتم السداد علي أقساط ربع سنوية لمدة 4 سنوات بدون دفعة أولي، أو يتم سداد 5% دفعة أولي مع سداد باقي المبلغ علي 7 سنوات، وهذه الأسعار لا تشمل الاشتراك في نادي موسي. كما توجد منطقة "ليتل جريك" التي تضم فيللات راقية تتكون من مدخل خاص والطابق الأول وبنت هاوس و3 غرف نوم و3حمامات واستقبال ومطبخ وشرفة علوية، وتتوافر الفيللات بمساحات مختلفة، والدفع وفقا للجدول الزمني المحدد، ويتم تسليم الوحدات في الربع الأول من 2019.

وتضم مدينة موسي كوست منطقة "كلورادو لاكس" التي تتميز شاليهاتها بتصميم فريد يجعل كل شاليه له روف أو حديقة مميزة، ويتوافر بها عدد محدود من الفيللات والشاليهات، وسيتم الانتهاء من تسليمها بالكامل نهاية العام الجاري 2016، ونظام السداد 20% دفعة أولي وتقسيط باقي المبلغ علي 4 سنوات.

ويوجد أيضاً العديد من المناطق المميزة الأخري بالمدينة مثل "إيطاليان أليجرو"، وموسي كوست1، وموسي كوست2، والقرية النوبية، وموسي ليمتد المقامة علي أرض مرتفعة تطل علي مشهد ساحر.

إن موسي كوست بلا شك هي مدينة المستقبل.. فبجانب خدماتها التي تتطور يوماً بعد يوم، فإنها تمثل استثماراً متميزاً يحقق قيمة مضافة مع مرور الوقت، ويمكنك فيه دائماً قضاء أسعد اللحظات مع الأسرة والأصدقاء.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق