رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

حريق فى فندق بدبى قبيل بدء الاحتفالات

دبى ــ وكالات الأنباء:
قبيل بدء احتفالات رأس السنة اندلع حريق هائل أمس فى احد الفنادق الفخمة بدبى، والذى يقع على مقربة من برج خليفة الذى تتجمع فى محيطه حشود لاحياء الاحتفالات، وافادت منى المرى مديرة المكتب الاعلامى لحكومة دبى فى تغريدة على موقع "تويتر"، باندلاع حريق فى فندق العنوان داون تاون ("آدرس") ويجرى العمل على السيطرة على الحريق من قبل سلطات الدفاع المدنى والجهات المختصة". وافاد شهود على مقربة من برج خليفة، الذى يعد الاعلى فى العالم، بمشاهدة كتل ضخمة من اللهب تخرج من الفندق.


وأكدراشد المطروشي مدير عام الدفاع المدنى فى دبى انه لا توجد إصابات جراء الحريق مشيرا إلى أن احتفالات العام الجديد ستقام كما هو مقرر ، وفى ذات السياق اكدت مسئولة حكومية فى دبى ان الاحتفالات المقررة لاحياء رأس السنة تبقى "قائمة حسب البرنامج المحدد"، وذلك على رغم الحريق الهائل.

وأكد القائد العام لشرطة دبى اللواء خميس مطر، إخلاء كل المقيمين فى الفندق. وقال اللواء مطر ـ فى اتصال هاتفى مع قناة العربية السعودية ـ تم إجلاء كل المقيمين فى الفندق، مؤكدا أنه لاتوجد معلومات بعد عن أسباب الحريق، وستتم معرفة الأسباب بعد إخماده.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 2
    قبطان عادل على محمد
    2016/01/01 08:28
    0-
    1+

    والله اصابت العين احب مدينه لى بعد القاهره
    عشت 20 عام ويادورك بجعت وقت كان لدبى فندق واحد 5 نجوم به فى اخر دور روستراه متحركه بحيث ترى كل معالم دبى اثناء العشاء المهم الليه كانت 350 درهم الان فنادق 3 نجوم السعر 500 درهم لليه وهناك اجنحه ب 10 الف درهم فى اليوم اليوم عدد الفنادق يتعدى 50 فندق 5 نجوم مع مطار 120 مليوم راكب سنويا مهراجانات السيما من احسن 15 مهرجان على مستوى العالم وباذن الله معرض اكيبوفى 2020 سيقام بدبى جارى الان انشاء مدينه كامله لهذا الحدث ويالله العين حسدتك يا دبى
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2016/01/01 08:25
    0-
    0+

    حسدوك يادبى
    ربنا يحفظكم من كل سوء ايها الاحبة والاشقاء
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق