رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

«مدرسة الحب »

كتب - عبد الحميد عيد:
انتهى المخرج صفوان مصطفى نعمو من مرحلة بيروت الأولى فى تصوير مسلسل"مدرسة الحب" لينتقل إلى سوريا لتصوير عدد من الثلاثيات فيها وفق الخطة الموضوعة للعمل بتصويره فى أربعة بلدان عربية وتقع أحداثه فى ستين حلقة من 20 ثلاثية.

وقال نعمو إن مرحلة سوريا ستشهد تصوير عدة ثلاثيات ثم يتم بعدها الانتقال إلى دبى ومصر لتصوير ثلاثيات أخري، قبل العودة من جديد إلى بيروت لإنهاء العمل هناك وفق تأكيده. وعلق على التصوير فى سوريا فقال:" برغم الظروف الصعبة والعصيبة، سنكون فى سوريا وفق ما هو متفق عليه مسبقا وسنعمل على تأمين أماكن تصوير فى دمشق وربما خارج دمشق لإنجاز المطلوب.

وأضاف: العمل أعمل عليه منذ أربع سنوات قبل أن يتحول إلى حقيقة مشيرا إلى أن الكاتبين نور شيشكلى ومازن طه أخذا المسلسل على عاتقهما لافتا على أنهما كتبا 90% من سيناريو الثلاثيات العشرين التى يتناولها العمل. وعبر عن سعادته لوجود نجوم عرب من الصف الأول منوها بحضور القيصر كاظم الساهر فى المسلسل كاشفا عن أسباب موافقة كاظم على الحضور.

وقال: علاقتى بكاظم قائمة منذ زمن لكن عندما طرحت عليه فكرة المسلسل استهوته فورا لأنها تتناول الحب وكاظم صاحب مدرسة الحب المنسوبة إلى الشاعر الكبير نزار قباني.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق