رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

بلطجية القاهرة الجديدة يرهبون سكان المنطقة الصناعية و أبو الهول

يقدمها : نبيل السجينى
خدمة «واتس أب» الاهرام تستقبل استغاثات واقتراحات وبلاغات القراء العاجلة من داخل مصر وخارجها ونتواصل مع المسئولين لحلها. وتهدف «الأهرام» من الخدمة تفعيل صحافة المواطن ومشاركة القراء فى تحرير المواد الإخبارية،

 وكشف الفساد بشرط أن تكون هـذه المواد مدعَّمة بالصور والمستندات مع ذكر اسم المرسِل كما تتابع الاهرام ردود المسئولين التى تفيد إزالة الشكاوى ولن تجامل الأهرام اى مسئول على حساب المصلحة العامة وستقف بجوار القراء لنيل حقوقهم كاملة.

 

هل يعلم وزير الداخلية ان هناك اتاوات شهرية يفرضها الهاربون من التجنيد والخارجين عن القانون والمطاريد واللذين يرهبون اصحاب الأراضي والمقاولين بالمنطقة الصناعية ومناطق ابو الهول بالقاهرة الجديدة؟ حيث اقاموا كافيتريات وعششا عشوائية للاقامة بها وتخزين مواد البناء التى يبعونها (بالعافية) لاهالى المنطقة بسعر مغالى فيه ومنتهية الصلاحية.

ومن يرفض دفع الاتاوات الشهرية يتعرض لابتزازهم وتهديدهم وتسرق مواد البناء الخاصة به ويقطع عنه المياه خصوصا اثناء البناء ويتعرض لارهابهم رغم ان جميعهم من الطبقة المتوسطة المسالمين، والادهى وجود نقطة شرطة تابعة لقسم شرطة التجمع الثالث بالقرب من المنطقة.

و هؤلاء البلطجية طائفتان الاولى من العرب والثانية هم الفيايمه النازحين من محافظة الفيوم ولاوجود للشرطه لذلك يطالبون وزير الداخلية ببسط سلطة الدولة علي المنطقة واعتقال الخارجين عن القانون وترحيلهم الى محافظاتهم ماداموا بغير عمل او اقامة بالقاهرة الجديدة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 3
    م / مجدي سليم
    2015/12/03 09:37
    0-
    2+

    مشكلة العرب
    عانيت من مشكلة من يطلق عليهم العرب في القاهرة الجديدة من 2007 حيث يمر عليك في ارضك يلطجيي منهم ويطلب شهرية كانت في وقتها 300 جنية شهريا مقابل الحماية اثناء البناء وإلا تتعرض لسرقة مواد البناء من حديد واسمنت وكان تو اجد هؤلاء البلطجية بعلم الشرطة ورجال المباحث بالقسم ودون اعتراض منهم هذة القصة من واقع تجربة شخصية ممرت بها اثناء البناء
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 2
    د محمد يسرى
    2015/12/03 08:12
    0-
    4+

    هؤلاء معتادى إجرام
    وأمثلتهم للأسف كثيرة فى أكتوبر وإسكان الشباب وكل الأماكن المتطرفة
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 1
    يوسف ألدجاني
    2015/12/03 01:10
    1-
    4+

    أليوم قبل غذ تذهب قوات مكافحة ألأرهاب وألصاعقة من ألجيش ألي هذه ألمناطق لحمايتها وألبقاء بها
    وكل من يريد ألبلطجة يقدم للمحاكمة ألفورية ؟؟ أن ألبلطجة هي أرهاب وتنظيف مصر وشوارعها وأحيائها من ألبلطجة واجب أمني وطني ( على ألأمن ألوطني أن تكون له ( فرقة خاصة للبلطجية ) على مستوى عال من أللياقة وألتدريب // لا حياة ولا مستقبل للبلطجة في ألدولة ؟؟ ولا أيه ؟ وللأهرام ومحرريها ألشكر على ألأستطلاع وألتنبيه وهذه هي رسالتكم .
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق