رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

سوق ومعرض خيرى لغير القادرين بتجارة عين شمس

من منطلق المشاركة الطلابية المجتمعية والدور التعليمى وتنفيذ برامج وأنشطة تخدم القاعدة العريضة من طلاب الجامعات افتتح الدكتور عمرو الأتربى عميد كلية التجارة جامعة عين شمس الأسبوع الماضى المعرض والسوق الخيرى للملابس الذى تقيمه الكلية سنوياً لخدمة الطلاب غير القادرين إضافة إلى بعض الحالات من ذوى الاحتياجات الخاصة بمعهد الطفولة بالجامعة.

وضم المعرض عددا كبيرا من الملابس ومستلزماتها حيث استمر لمدة يومين وشارك فى افتتاحه الدكتور محمد عبد الفتاح وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتورة حنان حسين المشرفة على المعرض.

وصرح الدكتور الأتربى بأن الكلية تبحث عن التميز خلال العام الدراسى بعدما حصلت على المركز الأول على مستوى كليات الجامعة وتتجه نحو إقامة المزيد من الأنشطة الطلابية المتنوعة من خلال مشاركة حقيقية منهم بالإضافة إلى تطوير الأداء داخل الإدارات المختلفة والنواحى التعليمية من محاضرات وفصول دراسية حيث أن الكلية تضم أكبر أعداد من الطلاب داخل الجامعة سواء انتظام أو انتساب بالإضافة إلى القسمين الانجليزى والفرنسى موزعين على السنوات الدراسية الأربع.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    صبرى عبدالعال _ الاتصالات سابقا
    2015/11/09 04:42
    0-
    0+

    فضفضة
    (1) كلمة غير القادرين تعنى الطلبة الغلابة المساكين ، وهذا أمر يخجل أى طالب يرتاد هذا المعرض بين سائر زملائه والأفضل أن يقال ان هذا معرض لمستلزمات جميع الطلبة بحالة جيدة. (2)بعض الطلبة لديهم فى بيوتهم أشياء هم فى غنى عنها ويمكن انتهاز فرصة وجود معرض كهذا تخصص فيه مساحات لهؤلاء الطلاب يمارسون فيه بيع ما يستغنون عنه من لوحات فنية وكتب وقواميس وبرطمانات مربى ومخللات وخلافه لزملائهم وهى ايضا فرصة لأكتساب الطلبة خاصة طلبة كلية التجارة تجربة فن البيع . (4)لماذا لاتنتهز الدولة تلك المناسبةوتقوم فيه بتنفيذ مشروع قومى مثل محو الأميةمقابل أجر رمزى فالكثير من الطلبةهم أبناء أسر كادحة لايملكون غالبا ثمن شراء ملابس مستعملة . والله المسنعان
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق