رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

منوعات رياضيه
لا ترحل؟

سياسة لى الذراع وفرض الأمر الواقع والضغط على الخصم كى يركع وينفذ طلبات الآخرين، حتى وان كانوا مخطئين يجب أن تذهب إلى الجحيم. اننى ضد اى شخص تسول له نفسه فرض قراره على المجموعة وكذلك ضد اى مجموعة، تفرض قرارها على الآخرين دون وجه حق. ومن ثم اقول لمحمود طاهر رئيس الاهلى لا ترحل بسبب حملات تقام ضدك سواء كانت موجهةأو مرتبة أو كان هدفها مصلحة الأهلي. بل أرى أن تستقيل بإرادتك إن اقتنعت بانك ومجلسك فشلتم فى مهمتكم ولم تنفذوا رغبات من انتخبوكم!

> أسبوع العتاب.. هكذا كان الاسبوع الماضى .. كله بيعاتب كله .. بداية من بلاتر زعيم الفيفا الموقوف والمبعد عن العمل والذى يعتب على لجنة القيم لانها لم تأخذ رأى سيادته قبل أن تقرر إيقافه! وهو غرور .. وعندنا فى مصر العديد من الاشخاص، يعاتبون إدارة الاهلى واتحاد الكرة..واغلب حملة القلم والميكروفونات يعاتبون اتحاد الكرة على الفضيحة التى حدثت بالإمارات.. الغريب ان العتب شغال ومستمر دون عقاب لأى مخطئ. فعلى ماذا العتاب ياحبيبى على رأى المرحوم عبدالحليم حافظ!

> من الأقوى .. الدورى أم البرلمان؟ الحسابات الرقمية المتوافرة بين يدى تؤكد أن صفقات الدورى انفق عليها للآن 215 مليون جنيه والبقية تأتي!! وأن الاجمالى الذى سيتم إنفاقه على الدعاية لانتخابات البرلمان وحتى إتمامه تصل لمليار جنيه. فهل معنى هذا أن البرلمان أقوى من الدورى ! إن المقارنة الحسابية شئ والواقع شيء آخر. إذ إن دورى الكرة أقوى وأهم عند عامة الشعب من البرلمان المفترض انه عين المراقبة على الحكومة والوزراء وواضع القوانين وسن التشريعات. واللى مش مصدق كلامى ينزل الشارع عندئذ سيتاكد أن اهتمامات الناس بالدورى والمنتخب والأهلى والزمالك تفوق الاهتمام بانتخابات البرلمان!

> مبروك فوز منتخبنا الوطنى على منتخب زامبيا ! ومبروك فوز منتخباتنا العسكرية بميداليات متنوعة ببطولة العالم العسكرية وان كنت اتوقع نتائج أحسن وميداليات اكثر .

> إن تخلص الاهلى من شعاره المشكلة بأنه فوق الجميع ربما تنصلح احواله وأحوال معارضيه.

http://[email protected]


لمزيد من مقالات عبدالقادر إبراهيم

رابط دائم: