رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

منوعات رياضيه
ماذا تقصدون ؟

تغيبت أسبوعا عن مصر فى مهمة عمل رسمية داخل بلد عربى هو الاقرب لقلوب كل المصريين هى دولة الامارات العربية المتحدة، وبالتحديد دبى التي استضافت بطولة العالم للكرة الطائرة تحت 23 سنة، التى احتلت مصر المركز التاسع بها. ولا ادرى ما سبب الهياج على هذا المركز الذى لا اراه سيئا اذا ما علمنا ان البرازيل بطلة العالم احتلت المركز الخامس والارجنتين وهى ثامن العالم احتلت المركز السادس وايران  حلت بالمركز السابع فيالبطولة وهى الـ14 على العالم وكوريا  جاءت بالمركز الثامن فى البطولة وهي الـ16 على العالم ثم مصر التاسع وهى تحتل المركز الـ19 على العالم. وبالتالى مركز مصر فى البطولة كما تقول الارقام لا يستحق الضجة التي يثيرها البعض، ولا اعرف ماذا يقصدون منها! ان بطولة العالم  قد نجحت تنظيميا بفضل الكفاءات الادارية لرجال الاتحاد الإماراتى للطائرة برئاسة يوسف الملا وتحكيميا برئاسة المصرى حسن احمد رئيس لجنة الحكام الدولية وفنيا بسبب ارتفاع مستوى اللاعبين الجدد الذين خرجوا من رحم بطولة وليدة عمرها عامان فقظ، لقد ثبت فى اثناء البطولة ان هناك شرايين جديدة تم ضخها بواسطة كبار الجراحين اقصد المدربين - لتنشيط قلب اللعبة على مستوي العالم واثمر ذلك عن فوز روسيا بالبطولة تلتها تركيا الوافد الجديد فايطاليا القوية ثم كوبا التى سيكون لها شأن بالمستقبل القريب.

إذن المطلوب هو دعم الشباب وتوفير الامكانات لهم كى يحققوا طموحاتهم بدلا من الضغط عليهم وانتقادهم  وتوجيه اللوم لهم دون مبرر!

< كابتن محمد يوسف  مدرب سموحه: ماذا تقصد بتصريحك الذى وجهته للاعبين بعدم مساندة اى مرشح بمجلس الشعب رغم علمك بان رئيس النادى فرج عامر على رأس قائمة؟

< مجلس ادارة الزمالك: شيكابالا اهدر ملايين الجنيهات على مجالس الزمالك السابقة! فهل قرار عدم تعاقدكم معه سيستمر؟ أم انه كان فرقعة اعلامية لتهديد اللاعب؟

أم ماذا تقصدون؟

http://[email protected]


لمزيد من مقالات عبدالقادر إبراهيم

رابط دائم: