رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

مفيد فوزى: عادل إمام تخلى عن أولاده

انتقد الإعلامى الكبير والمحاور مفيد فوزى برامج المقالب التى تعرضها القنوات المختلفة وأكد أنه يتابع مسلسل (أستاذ ورئيس قسم) للفنان عادل إمام وقال إن تعجب من تعليق الكاتب وحيد حامد عن عادل إمام عندما قال (لازم يكون عنده شجاعة الإعتزال) وهو ما تعجبت منه كثيراً وأرى أنه إذا كان عادل امام ما زال يعمل فى هذا الزمن وفى عمر متقدم فعندما يقدم عملا لابد أن نحمل له باقة زهور فهو يريد أن يسعدنا.

وأضاف انه كان ينتقد عادل إمام لأنه يستقطب أولاده فى عمله الفنى وفى هذا العام قد أعطى فرصا لآخرين، وأرى أن الجميع فى العمل يؤدون أدوارهم بنجاح ومنهم نجوى ابراهيم ولقاء سويدان التى أثبتت أنها ليست مجرد زوجة جميلة لحسين فهمى بل أرى فيها ممثلة أدت دور شديد الأهمية ومحورى.

وأشار مفيد فوزى إلى أنه لابد من إحترام الجهد دخل الاستوديو وعن تقاضى الأجور بالملايين قال: إن السوق عرض وطلب.

وتابع: أحيانا أنتظر عرض العمل على شاشة ليس بها إعلانات لدرجة أنه لفت نظرى فى أحد القنوات الجملة التقليدية (بدون فواصل إعلانية) فأدهشنى الحال الذى وصلت إليه تلك القنوات.

وعن برامج المقالب قال: (رامز مش واكل الجو) لا ينطبق عليه هذا الإسم أبدا وليس صحيح أنه وأكل الجو وأرى أيضاً أن (هبوط إضطرارى) قد حدث لهانى رمزى ولمسيرته.

وقال مفيد فوزى: المقالب عمرها ما تصنع وجدان شعب أو وجدان أمه ولا تساهم فى إضافة فكر بل ترسخ ثقافة إنحطاط اسمه الخطر حتى الموت، وأعتقد أنه قد تنتهى حياة إحدى الضيوف ذات يوم وفى هذه الحالة تشيع جثته داخل القناة التى تتبنى ذلك وساعتها سنترك للأبد هذه الفكرة، وهنا أستعيد زمن الكاميرا الخفية ابسيطة المفرحة والمضحكة التى تعطى إنطباع الخداع بشكل مقبول.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 2
    Ahmed
    2015/07/16 18:01
    0-
    0+

    معك حق أ مفيد من الزمن الجميل
    نفتقد أمثالك أ مفيد في هذا الزمن بكل ما ناله من اضطرابات فكريه قبل أن تنعكس على الواقع بعدها
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    عقيد/ بهى الشربينى
    2015/07/16 09:10
    0-
    0+

    معاك حق يا أستاذ مفيد
    انت انسان جميل وشكراً للسماح بوجود مساحة للتعليق.
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق