رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

مجرد رأى
تجربة مريض بالسرطان !

السيد استاذ .. مثل ملايين المصريين مرضت بارتفاع ضغط الدم وتناولت نوعين من الأدوية..وفي أثناء ذلك مرضت بالسكر

 وتناولت ثلاثة أنواع من الأدوية.. ثم أصبت بدهون علي الكبد ثم تليف الكبد فسرطان الكبد ودوالي المرئ.. وبعد مشاورات عديدة مع اطباء في مصر وخارج مصر أفادوا بضرورة قيامي بزراعة الكبد.. ولكن لكبر سني حيث قاربت على الـ70 سنة وعدم توافر المال بالقدرالكافي وليس لدي أي تأمين صحي ولا أمتلك القدرة علي التواصل مع دواوين وزارة الصحة ومستشفياتها قررت الالتزام الكامل بنظام غذائي يعتمد أساسا علي الخضر والفاكهة.. وقد مضي علي اليوم عامان توقفت نهائيا عن تناول أدوية الضغط والسكر، لوصول الضغط والسكر الي الحد الطبيعي، وأظهرت نتائج الفحوصات الطبية التي اقوم بها دوريا ، من الرنين المغناطيسي واختبارات الدم المختلفة عدم وجود أي آثار لسرطان الكبد وعمل وظائف الكبد والكلي بصورة طبيعية.. وليس متبقيا سوي دهون قليلة علي الكبد أعمل علي ازالتها.

أكتب إليك لعلمي بعد قراءتي عمودكم عن «مرض السكر» ولمعرفتي أن اطباء بمصر وخارجها يؤمنون بأن  تناول الغذاء  الصحيح يمكن أن يؤدي الي الشفاء، وهو ما يجعلني أقترح عليكم دعوة الجهات البحثية بمصر للتعمق في بحث عن الغذاء كوسيلة للعلاج، وأقول في مصر حيث إن سطوة شركات الأدوية العالمية في الغرب ستحاربه لأن مصلحة هذه الشركات استمرار خضوع المرضي لأدويتهم، وأنا علي ثقة كاملة أن كثيرا من الباحثين المهتمين بهذا المجال في امريكا وأروبا سوف يقومون بالاشتراك في هذه البحوث أنه يوجد ما يمنعهم من اجراء ذلك ، كما سيموله كثير من الأفراد.. إننا نعلم بأنه لا يوجد دواء يشفي من مرض السرطان،ولكن تجربتي أثبتت العكس ويسعدني أن أقدم تجربتي الشخصية مع المرض لأي باحث، خاصة المهتمين باجراء البحوث، علما بأنني لا أبغي أي شيء.

احتراما لرغبته أشير إلي اسمه بحرفي (م.أ) وأترك التعليق للخبراء والباحثين وعلي رأسهم خبراء المركز القومي للبحوث الذين أتصور أنه يهمهم الاستفادة من التجربة.

[email protected]
لمزيد من مقالات صلاح منتصر

رابط دائم: