رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

إذاعة وتليفزيون
0
735
ردود فعل إيجابية وإشادات كثيرة تلقاها الفيلم التسجيلى »أسطورة محارب« الذى أنتجه التليفزيون المصرى وعرضه بمناسبة يوم الشهيد، و...
0
777
انتهت أسرة مسلسل »خيوط الشمس« من تسجيل حلقاته التى تذاع فى رمضان المقبل على إذاعتى صوت العرب والرياض السعودية، وتقول د.لمياء ...
0
882
بدأ الفنانان حسين فهمى ومايا نصرى تصوير مشاهدهما في مسلسل »السر« داخل إحدى الفيلات بالشيخ زايد، ومن المقرر أن يتم التصوير بال...
0
588
على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية تحيى المطربة أنغام احتفالية قناة المحور غدا بمرور 15 عاما على انطلاقها كأول قناة فضائي...
0
378
نهر الحياة > يقدم برنامج نهر الحياة 6.00 مساء على القناة الآولى حلقة عن مراكز الشباب فى مصر وحل مشكلاتها ومنها تطوير مركز شب...

اقرأ ايضا

العدد 47588 | 22/3/2017
1
882
على غرار المثل القائل: أهل مكة أدرى بشعابها فإن أهل ماسبيرو أدرى به ولبعضهم دراسات واقتراحات عديدة تساهم فى خروجه من أزماته، ...
0
231
تقدم إذاعه نغم أف أم خريطة برامجية جديدة، تتضمن برامج «هما كلمتين» لمصطفى قمر و«سلام مربع» لسعد الصغير و«خليك مكانك» لبشرى و«...
0
378
يشهد موسم دراما رمضان 2017 ا ظهوراً مكثفاً للفنانة روجينا حيث تشارك في بطولة ٤ مسلسلات هى «الطوفان» أمام فتحى عبد الوهاب وأحم...
0
231
عدد من المذيعين منهم مراد مكرم وأكرم حسنى وخالد عليش يشاركون فى بطولة أعمال درامية، مما استدعاهم لتغيير مواعيد ظهورهم على اله...
0
441
من ماسبيرو ٧‪.‬٠٠ الليلة على القناة الأولى يستضيف د.حسين عبد العزيز أستاذ الإحصاء بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية والمشرف عل...


العدد 47587 | 21/3/2017
0
1008
من أهم الفنانات اللاتي أدين دور الأم ببراعة الفنانة نبيلة عبيد في فيلم «العذراء والشعر الأبيض»، فبالرغم من تقديمها أدوار مهمة...
0
630
يحتفل التليفزيون بعيد الأم اليوم من خلال تنويهات خاصة علي مدار اليوم بكل القنوات وتطويع عدد من البرامج منها ماسبيرو 7٫00 اللي...
0
799
نالت الأم اهتمامًا كبيرًا لدي مؤلفي الأعمال الدرامية، وبرع عدد من الفنانات في تجسيد دور الأم باقتدار منهن القديرة الراحلة كري...
0
1701
من المذيعات اللاتي لا يمكن نسيانهن حيث حصلن علي لقب مما ببرامجهن ماما سميحة.. الإذاعية سميحة عبد الرحمن التي قدمت برامج الأطف...
0
441
مباشر من مصر ٥‫.‬٣٠ مساء يستضيف أسامة شرشر عضو مجلس النواب عن التعديلات في التشريعات التي تهم المواطنين، وتقرير عن جهود وزارة...


العدد 47586 | 20/3/2017
0
1113
فى إطار التعاون الإعلامى بين مصر وجمهورية لاتفيا إحدى جمهوريات الاتحاد السوفيتى السابق، استقبل إبراهيم العراقى القائم بأعمال ...
0
1029
بشخصية الصعيدى ينافس الفنان حمادة هلال فى الموسم الدرامى الرمضانى المقبل من خلال مسلسل «طاقة القدر» الذى يقوم ببطولته واختار ...
0
1134
يعقد فريق مسلسل «عائلة الحاج نعمان» جلسات عمل لوضع الملامح الأولية قبل تصوير المسلسل الذى تدور أحداثه فى إطار اجتماعى حول الر...
0
756
عادت المطربة أنغام بعد تكريمها فى صفاقس، وتبدأ اليوم بروفات الحفل الذى تحييه فى الأوبرا بالمسرح الكبير الجمعة المقبل بمناسبة ...
0
378
«مصر أولا» ١٢‪.‬٣٥ ظهرا على القناة الأولى يقدم حلقة عن مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار تستضيف د.طارق الرفاعى مدير بوابة شكاو...


العدد 47585 | 19/3/2017
0
819
أكد إبراهيم العراقى القائم بأعمال اتحاد الإذاعة والتليفزيون أمنياته لنقابة الصحفيين بمزيد من التقدم والنجاح، مهنئا عبد المحسن...
0
819
تعود الفنانة يسرا بعد غياب طويل إلى تقديم البرامج التليفزيونية مرة أخرى، من خلال برنامج «الموعد»، الذى تستضيف فيه النجوم فى ا...
0
693
انتقلت أسرة مسلسل «إزاى الصحة» إلى مدينة 6 أكتوبر لتصوير عدد من المشاهد الداخلية بإحدى الشقق هناك، كما انتهى المخرج ابراهيم ف...