رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

حوادث
0
9161
أودعت محكمة جنايات القاهرة حيثيات حكمها الصادر ببراءة المستشار محمد ابو الحسب رئيس نيابة الهرم السابق..ومعاقبة متهمين بالسجن ...
1
1890
تمكنت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار من اكتشاف مجموعة من السراديب الأثرية بالأقصر تعود إلى العصور القديمة،
2
1491
امر النائب العام المستشار نبيل احمد صادق باستدعاء المحامى مقدم طلب التماس إعادة النظر فى القضية المعروفة اعلاميا ب «مذبحة است...
2
12444
فى حادثة ماسأوية جديدة للارهاب بالعريش استشهد الشاب محمد سمير شراب من مدينة العريش
0
399
واصلت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية حملاتها على البؤرة الإجرامية بقريتى «حمرة دوم وأبو حزام» بمركزى قوص ونجع حمادى بقنا وقرية «...
0
630
تمكنت مباحث القاهرة من ضبط خادمة وصديقها لسرقتهما مبلغا ماليا من شقة شخص عربى الجنسية، بعد تهديده بالسلاح، وأمر اللواء خالد ع...
0
483
لقى 8 أشخاص من بينهم طفل عمره (5 سنوات) وأصيب 17 أخرون فى عدة حوادث تصادم متفرقة بالجيزة والبحيرة وسوهاج، تم نقل الجثث والمصا...
0
357
لقى طفل مصرعه واصيب شقيقه وعامل فى حريق شب داخل شقة خاصة بمطعم بطهطا نتيجة تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز وباشرت النيابة التحقيق...
0
841
ألقت طالبة ثانوى بنفسها من الطابق الثانى عشر بالعجوزة، وفارقت الحياة بعد فسخ خطبتها، وصرحت النيابة بدفن جثتها. كان اللواء ابر...
0
483
تمكنت قوات تأمين حدود المجرى الملاحى لقناة السويس والمعديات البحرية من ضبط كميات من نبات البانجو المخدر والحشيش بسيارة نقل فى...

اقرأ ايضا

العدد 47571 | 05/3/2017
1
5367
واصل رجال الأمن بالجيزة بالتعاون مع قطاعى الأمن الوطنى والعام بإشراف اللواء جمال عبدالبارى حملاتهم بمناطق كرداسة وناهيا حيث ت...
1
4201
تمكنت مباحث المرور بالقليوبية من القبض على أمينى شرطة بوحدة مرور شبرا الخيمة لقيامهما بتزوير محررات رسمية وتوقيع المهندس الفن...
1
8459
تمكنت مباحث القاهرة من ضبط مخزن أدوية طبية مهربة ومحظور تداولها بمدينة نصر وامر اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطا...
0
945
تمكنت مباحث الأموال العامة من ضبط شخص لانتحاله صفة عضو نيابة وادعى قدرته علي توفير تأشيرات عمل لدول عربية، واستولى على نصف م...
0
735
فى إطار ما توليه وزارة الداخلية من اهتمام بالغ بتقدير الجهود المبذولة من قبل رجال الشرطة فى حماية أمن واستقرار الوطن.
0
672
لقى خفير بمحافظة الشرقية مصرعه بنيران سلاحه الميرى اثناء تنظيفه وتم التحفظ على الجثة واخطار النيابة التى تولت التحقيق.
0
798
نجحت مباحث الشرقية فى كشف غموض العثور على جثة عامل ملقاة بترعة بمنيا القمح، وتبين أن وراء الواقعة صديق المجني عليه.
0
588
انهال عامل طعنا على زوج شقيقته فأرداه قتيلا بسبب وجود خلاف بين شقيقته و زوجها و تمكن رجال الامن من القبض على المتهم و امر الل...
0
546
لقى عامل مصرعه وأصيب اثنان آخران فى تصادم سيارة أجرة بدراجة بخارية، وأمرت النيابة بإشراف المستشار أحمد حلمى المحامى العام لني...
0
819
اصيب 6 اشخاص اثر انهيار عقار بالجيزة و تم نقلهم الى المستشفى وانتقل رجال الأمن ومسئولو حى الجيزة الى مكان الحادث و امر اللواء...
0
483
أصيب 5 أشخاص من أسرة واحدة بحالة تسمم إثر تناولهم وجبة فاسدة، وتم نقلهم إلى المستشفي، وباشرت النيابة التحقيق بإشراف المستشار ...
0
882
تمكنت مباحث البحيرة من ضبط موظف ألقى ماء النار على زميل زوجته فى العمل لاعتقاده بوجود علاقة عاطفية تربط زوجته بزميلها وأمر ال...


العدد 47570 | 04/3/2017
1
6853
مع هبوب نسمات الصباح وبزوغ شمس اليوم الجديد، هرعت فرح التلميذة بالصف الثالث الابتدائى ابنة قرية العباسة بعد أن اتمت فروضها ...
0
1302
مازالت سجلات التضحيات الوطنية تشهد يوما بعد آخر تسجيل أسماء أبطال سطروا أسماءهم بحروف من نور، انضم إليهم حديثا الشهيد «محمد ص...
0
2248
اختلفوا فى الزمان والمكان لكنهم اتفقوا فى أشياء كثيرة أولها حياة الفقر والحرمان التى عاشوها والنهاية المأساوية التى ذاقوها وا...
0
1197
نورهان محرم طفلة صغيرة بريئة الملامح غضة الأطراف رقيقة المشاعر والأنامل ينطبق عليها المثل القائل «ومن اللعب ما قتل.. ومن الل...


العدد 47569 | 03/3/2017
0
5256
قضت محكمة النقض أمس ببراءة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك من اتهامه بالاشتراك فى قتل متظاهرى 25 يناير وعدم قبول الدعوي المدنية...
2
1281
لقيت طفلة بقرية الواسطى مصرعها إثر إصابتها برصاصة طائشة فى أثناء وجودها بمطبخ منزلها فى معركة بالأسلحة النارية بين عائلتين.
0
1743
استشهد امينا شرطة على يد مجموعة إرهابية أطلقت عليهما النيران أثناء عودتهما من عملهما بسيناء لقضاء إجازتهما بمحافظتهما.
0
714
تمكن قطاع الأمن العام من ضبط 31557 هاربا من تنفيذ أحكام وتنفيذ 191 ألف حكم قضائي، وضبط 1303 قضايا مخدرات، و 65 تشكيلا عصابيا...