رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

إذاعة وتليفزيون
0
1407
افتتح د.عرفة عبد الرحيم الأمين العام لاتحاد الإذاعة والتليفزيون المركز النموذجي للمتابعة بالألفى، والذى يوفر آليات الرصد والت...
0
630
تذيع شبكة الشرق الأوسط 10٫05 مساء اليوم برنامج «نصف ساعة مع أمل مسعود» والذى يخصص حلقته لمناقشة موضوع التنمية فى سيناء،
0
798
تقدم إذاعة الشباب والرياضة ابتداء من اليوم وحتى 5 الشهر المقبل تغطية على الهواء لبطولة الأمم الإفريقية لكرة القدم‫.‬
0
756
‎تستعد الفنانة سمية الخشاب لتصوير مسلسل «الحلال» نهاية الشهر الحالى، حيث تبدأ أول مشاهدها فى مدينة السينما،
0
483

اقرأ ايضا

العدد 47520 | 13/1/2017
1
2583
في حلقة اليوم من برنامج مع فاروق جويدة الساعة 9 مساء على قناة دريم، يتحدث الشاعر الكبير فاروق جويدة عن قضية طرد
0
945
بعد غياب عامين عن الدراما التليفزيونية، تعود الفنانة هند صبرى من خلال مسلسل «حلاوة الدنيا» ويشاركها البطولة ظافر العابدين وأ...
0
525
‎مع بداية عام جديد يأمل فيه المشاهد عودة الدراما المصرية لمكانتها، كانت لنا لقاءات مع صناع الدراما لوضع روشتة لإصلاح حالها ...
0
945
تنطلق قناة « دى إم سى» غدا بحفل تقيمه بأحد الفنادق الكبرى ويبث على الهواء مباشرة، ويقول عماد ربيع رئيس القنوات: تنطلق المحطة...


العدد 47519 | 12/1/2017
1
672
‫يعقد صناع وأبطال «وعلى رأى المثل» اجتماعات لوضع الملامح الأخيرة قبل بدء تصوير العمل الذى يقوم ببطولته تامر حسنى وياسمين عبد ...
1
1008
شاعت حالة من البهجة بين عشاق الأغنية بعد عودة المطربة نجاة بأغنية «كل الكلام» كلمات الشاعر عبدالرحمن الأبنودى وألحان الموسيقا...
0
756
داخل استوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامى يجرى تصوير عدة أعمال منها مسلسل «كفر دلهاب» بطولة يوسف الشريف وروجينا وندا موسى ورامز ...
0
714
تقدم إذاعة البرنامج العام مجموعة متنوعة من البرامج والفترات المفتوحة فى الدورة الإذاعية الجديدة التى تتواصل حتى نهاية مارس ال...
0
504
‫‬ من ماسبيرو > من ماسبيرو ٧‪.‬٠٠ الليلة على القناة الأولى يستضيف اللواء د.كمال عامررئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس الن...


العدد 47518 | 11/1/2017
0
861
أكدت صفاء حجازى رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون أهمية دور إعلام الدولة فى مساندة المشروعات التنموية فى مصر ، وذلك من خلال خريط...
0
945
تشارك الفنانة صابرين فى بطولة الجزء الثانى من مسلسل «أفراح إبليس» بالشخصية التى جسدتها فى الجزء الأول الفنانة عبلة كامل لاعتذ...
0
2483
بعد أن قدم فى السنوات الماضيه فى شهر رمضان العديد من مسلسلات الكارتون للأطفال ومنها «سوبر هنيدي» بأكثر من جزء و«سيد آندرويد» ...
0
884
تقدم إذاعة الشباب والرياضة خلال الشهر الحالى تغطية شاملة على الهواء لبطولتى كأس العالم لكرة اليد والأمم الأفريقية لكرة القدم ...
0
420
< من ماسبيرو 7٫00 الليلة على القناة الأولى يستضيف د.عمرو عثمان رئيس الصندوق القومى لمكافحة الإدمان فى حوار عن مشروعات الصندوق...
1
777
شارك برأيك على راديو الأهرام .. جميع أسئلة امتحانات الثانوية العامة ستكون إجبارية..يطرح الراديو فترة مفتوحة للمشاركة والاتصال...


العدد 47517 | 10/1/2017
0
588
ظل الإعلام التليفزيونى فى مصر ثابتا إلى حد كبير خلال فترة طويلة وتحديدا فى فترة الثمانينيات وحتى منتصف التسعينيات إلى أن بدأت...
0
693
يكرم ملتقى الأدباء والمبدعين العرب الذى يعقد مطلع فبراير المقبل بالأردن، د.وليد برهام مؤلف المسلسل الإذاعى «الإمام مسلم» بطو...
0
462
انتهى المخرج محمد النجار من تصوير ومونتاج مسلسل «ضرب نار» بطولة أحمد فلوكس وبشرى وعزت أبو عوف وسوسن بدر ونورهان ومونيا والمطر...