رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

بريد الاهرام
1
1282
من واقع خبرة طويلة تزيد على أربعين عاما فى الممارسة الطبية،
0
861
بمناسبة العام الجديد أقول لكل مواطن: اخرج من سجن انكسارك واغترابك عن الآخرين
0
693
يبدو أن بعض أعضاء مجلس النواب قد خلطوا بين مفهوم العضو المنتخب
0
546
متى يتم إقرار قانون باعتبار قضايا الفساد مثل قضايا الإرهاب،
0
546
لدينا فى العاشر من رمضان كارثة تموينية، إذ أن المجمعات الاستهلاكية،
0
567
استوقفتنى رسالة أ . خميس مبارك المهندى فى بريد الأهرام بعنوان «ثقافة الإضافة»
0
693
قرأت خبرا على لسان مصدر مسئول بوزارة التموين قال:
0
588
نعانى نحن أصحاب شقق مناطق العمارات بمدينة الشروق الأمرين
0
546
زادت أسعار الغذاء بزيادة أسعار صرف الدولار، وتراجع قيمة الجنيه المصري،

اقرأ ايضا

العدد 47511 | 04/1/2017
0
1530
«إن مات القرد فمن أين أو كيف يعيش القرداتى»؟ .. هكذا يقول المثل الشعبى القديم. وأتذكر زفة القرداتى مع قرده الذى يسمى دائما «م...
1
861
كان شعار «انظر حولك» ويذيعه التليفزيون المصرى فى الثمانينيات وبعدها، لكى يتعلم الناس خطورة زيادة النسل والانجاب، وما يترتب عل...
1
549
تقدمت للحصول على قطعة أرض بالقاهرة الجديدة من خلال عدة قرعات، وأخيرا حجزت قطعة مساحتها خمسمائة متر مربع ضمن الأراضى التكميلية...
0
441
هناك قصة تخيلتها. وربطتها بالواقع لعلنا نتدبر ونعمل ونسير وفق ما ينبغى أن يكون، وهذه هى الحكاية: سفينة تعبر البحر، وتحمل بين ...
0
611
أبرمت جامعة أسيوط اتفاقية تعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان بمجلس الوزراء للكشف عن تعاطى المخدرات لدى أبنائنا من شباب الجام...
0
609
صدر قرار لمجلس الوزراء بتاريخ 2/4/1997 إلزام الجهات الحكومية برد وتسليم الوحدات السكنية التى تستأجرها إلى أصحابها خلال خمس سن...
0
819
فى حقبة السبعينيات والثمانينيات كان هناك مشروع اسمه مشروع «الكساء الشعبى» عبارة عن بطاقة يحصل عليها الموظف الحكومى، ويأخد عائ...
0
462
قرأت رسالة أ. خيرى محمد عتيبة فى «بريد الأهرام» تحت عنوان «لغتنا الجميلة» حول النهوض باللغة العربية، وأقترح إعادة تقديم البرن...
0
420
ثقافة الاضافة ما يضيفه الإنسان فى موقعه من أعمال تفيد المجتمع وتجعل له بصمة إيجابية فى مجتمع عمله وبيئته ومثال ذلك ما يضيفه ا...
0
441
تدق أجراس الكنائس فى مصر مساء يوم الجمعة حيث يقام قداس عيد الميلاد المجيد الذى يمتد حتى الساعات الأولى من صباح يوم عيد الميلا...


العدد 47510 | 03/1/2017
0
1538
فقد الإنسان إنسانيته فى عالم يحكمه قانون الغاب، والغلبة فيه للكيانات العظمى العملاقة مثل الولايات المتحدة، وروسيا والاتحاد ال...
0
483
تعددت أعمال الإرهاب على امتداد العالم كله، ومنها خلال الفترة الأخيرة، اغتيال السفير الروسى فى أنقرة على يد شرطى شاب!، وحادث ا...
0
588
كان مجتمعنا فى زمن مضى يرفل فى أبهى حلل الوفاق والألفة والأمان وكنا وقتها نردد شعار (النظام ـ الاتحاد ـ العمل) فإذا كان هدف ه...
0
567
أدت الإجراءات الاقتصادية التى اتخذتها الحكومة من تحرير سعر الصرف ورفع الدعم الجزئى عن الطاقة وبدء اجراءات تنقية بطاقات التموي...
0
546
لدى سبع ملاحظات على اختيارات الأرجنتينى هيكتور كوبر للاعبى المنتخب الوطنى لكرة القدم المنضمين لمعسكر الإعداد لخوض غمار نهائي...
0
504
حرصا على اللغة العربية التى تكاد تندثر أقترح ما يلى: 1 ـ عدم إصدار تراخيص للمحال إلا بعد التأكد من عدم استخدام أى لغة أخرى غي...
0
462
سعدنا بافتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسى مشروع الاستزراع السمكى بالاسماعيلية الذى سيوفر مصدرا رخيصا للبروتين، والخوف أن يستولى ت...
0
504
لاشك أن اختيار الغردقة لتكون عاصمة المصايف العربية لعام 2017م يعد أمرا مهما في إطار تشجيع حركة السياحة المصرية ، ولابد من...


العدد 47509 | 02/1/2017
0
2696
قرأت رسالة أ.محمود حمدون «إجراءات تصحيحية» فى «بريد الأهرام» التى يطالب فيها بأن يتزامن عمل الرقابة الادارية مع سياسات عامة ت...
0
819
درست الدكتوراه فى جامعة هيدلبرج بألمانيا ورغم ان الاقتصاد الالمانى يعتبر من أكبر اقتصاديات العالم، فإننى لاحظت انهم ينتهجون «...