رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

بريد الاهرام
0
9579
ظن الكثيرون أن سوق «الجمعة البيضاء» التى تقام فى مصر منذ عامين على غرار «السوق السوداء» فى أمريكا، ستكون فرصة لشراء الملابس ب...
0
491
لاخلاف أن مصر تموج فى يم من الأزمات الاقتصادية من انهيار قيمة العملة، ومرورا بعشوائية الأسعار، ووصولا إلى الغلاء الصادم،
0
460
كان قصر فرساى فى باريس بفرنسا من أجمل وأفخر قصور أوروبا، وما أكثر ما شهده من أحداث سياسية وتاريخية كبري، ومنها على سبيل المثا...
0
278
هناك دروس عديدة من الانتخابات الأمريكية منها الوعى الوطنى الموجود لدى المواطن الأمريكى والوطنية الفائقة،
0
345
على خلفية قيام متحف توليدو للفن بولاية أوهايو الأمريكية ببيع عدد من الآثار المصرية النادرة فى مزادين أقامتهما صالة مزادات كري...
0
361
توجد أكوام من القمامة بشعة المنظر كريهة الرائحة بين الساحة الرياضية وحديقة النصر ومساكن أعضاء هيئة التدريس بجامعة قناة السويس...
0
317
يقول المثل العامى «عادت ريمة لعادتها القديمة».. هذا المثل ينطبق تماما على ما يحدث فى مدينة حلوان التاريخية،

اقرأ ايضا

العدد 47472 | 26/11/2016
0
11891
صوت المصريون ضد هيلاري كلينتون في 30 يونيو عام 2013 وفي ميدان التحرير قبل أن يصوت الأمريكيون ضدها في 8 نوفمبر 2016 كمرشحة لرئ...
1
941
ثمة خطر محدق يلقي بظلاله علي مجتمعنا إزاء هذا التعامل العشوائي مع الشبكة العنكبوتية التي ابتلينا بها والتي أصابت أبناءنا بالج...
0
487
شيماء فتاة عمرها 35 سنة حاصلة علي بكالوريوس تجارة رحلت والدتها عن الحياة منذ ستة عشر عاما بعد صراع مرير مع مرض الفشل الكلوي و...
0
301
تعالوا نتخيل لو أن كل فلاح لم يزرع من أرضه إلا ما يكفيه هو وجاموسته، كيف ستكون حال أغلب باقي الشعب؟.. بالتأكيد لن يجدوا الغذا...
0
343
سعيد رجل بسيط في الخامسة والأربعين من عمره، كان يعمل نجارا بإحدي شركات القطاع الخاص، ولديه ولد وبنت، وزوجته ربة منزل،
0
280
تلقي بريد الأهرام للحالات الانسانية والمرضية عشرة آلاف جنيه من المهندس رضا أحمد عبدالباقي وعشرة آلاف جنيه فاعل خير وألف جنيه ...
1
300
تبرع فاعل خير بإحدي عشرة علبة بلافيكس وخمس علب LESCOLXL وخمس علب موتيليوم وفاعل خير ست علب ايبركس وتسع علب أفارا وست علب بلاف...


العدد 47470 | 24/11/2016
0
14652
برغم تأكدى من أن كميات الأنسولين المتاحة، والمتوافرة حاليا فى مصر تكفى مرضى السكر لما يقرب من ستة أشهر فإننى أشم رائحة أزمة ق...
2
2013
استوقفنى مفهوم علمى فى مادة الكيمياء الفيزيائية يسمى «النقطة الحرجة»، حيث إنها النقطة المكونة من الضغط ودرجة الحرارة، وتتشابه...
1
1437
فى زمن مضى عندما كنت أذهب إلى ميكانيكى السيارات لتغيير «بوجيهات» السيارة، كان يقوم بتنظيفها، وكشط ما علق بها من كربون،
0
755
ضمن خطوات الإصلاح الاقتصادى أقترح ما يلي:
0
380
تظل الحقيقة ضالة المؤمن يبحث عنها أينما يجدها، وتظل بالنسبة للضال شبحا يؤرقه ويقض مضجعة، ولا يستطيع مواجهتها،
0
472
إن الإصلاح الاقتصادى الذى بدأته الدولة بمثابة الدواء المر الذى يجب علينا أن نتقبله حتى ينهض الاقتصاد المصرى من كبوته
0
438
نريد استرجاع حملات القراءة للجميع لأننا فعلا فى حاجة إلى القراءة والعلم والمعرفة
1
442
من أجمل ما سمعت من بعض العاملين فى مجال السياحة وهم يعرفون بطبيعة عملهم عادات الجنسيات المختلفة


العدد 47469 | 23/11/2016
1
538
من يفتح عيادة، أو محل بقالة أو صيدلية، بعد أن يتوافر له التمويل اللازم،
0
809
تنفذ وزارة الاتصالات مشروع قواعد البيانات المتكاملة بالاشتراك
1
565
تنادى الحكومة بضرورة الاتجاه نحو التصدير،
1
562
تزامن قرار زيادة أسعار الوقود، مع قرار تعويم الجنيه المصرى وتبعهما
0
12851
تناولنا معضلة بطاقات التموين بالمناقشة والتحليل، وتعددت الآراء على مدى سنوات بحثا عن حل قاطع يكفل وصول المقررات التموينية إل...