رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

حديث الصور
إشراف: دعاء خليفة
0
836
ولدت وشبت حافية القدمين ، لونت الشمس بشرتها، لم تهدهدها الحياة يوما، هي صاحبة عمر كبير، ولو كانت سنواته قليلة. فالعمر لا يحسب...

اقرأ ايضا

العدد 47334 | 11/7/2016
0
857
أرقص بقوة وسعادة وتلقائية وكأن لا أحد يراك ، فمع كل حركة تميل فيها أجسادنا نعبر عن جزء بداخلنا، ألم أو فرح، انكسار أو انتصار.


العدد 47333 | 10/7/2016
0
732
صراخ، همس، دلال وحب، سباب،هزار وبلطجة ودم خفيف ..أيادى مرتعشة وحروف مهزوزة وكلمات مهزومة نصادفها فى طريقنا فى كل مكان وعلى كل...


العدد 47332 | 09/7/2016
0
606
فى ظل التطور الصناعى الهائل للصين و استمرار الزيادة السكانية على الرغم من سياسة "طفل واحد لكل عائلة واحدة"، ومع الحرص الشديد ...


العدد 47331 | 08/7/2016
0
595
على أحد الأرصفة التى أتقن تنظيفها قبل لحظات، جلس يسرق من عمر الشقاء دقائق، يفتش فى كراكيب ذكرياته عن أيام أعياد أخرى لامس فيه...


العدد 47330 | 07/7/2016
0
589
ما أن أمسكت بيديها جنيهات العيدية، حتى سارعت للفوز بـ «العروسة». هذه العروسة التى تدللها بين أصابعها وراحتيها ليست هى الدمية ...


العدد 47329 | 06/7/2016
0
383
بطقوس خاصة واستعدادات مميزة ينتظر الجميع قدومه ... هذا الزائر السعيد الذي تحمل أيامه ولياليه القصيرة مكافأة للصائمين


العدد 47328 | 05/7/2016
0
996
الكون يضحك مقهقها، يسمع ضحكاته الذين آن لهم تذوق السعد بعد ساعات الانتظار والصبر. الآن الصبر بات جميلا، حين أضحي الفرج قريبا....


العدد 47327 | 04/7/2016
0
1130
" من الإبرة للصاروخ" ..هذا هو الشعار هنا.. كل ما تحتاجه من أدوات منزلية وملابس حريمي و رجالي، عطور و مستحضرات تجميل، توابل و ...


العدد 47326 | 03/7/2016
0
2048
هكذا أسموه في السودان الشقيق ، أكثر البلدان التي تتقاسمه معنا، لكم ظلموه، واعتبروه مسببا للبلادة ،


العدد 47324 | 02/7/2016
0
652
مهمة شاقة ولكنها محببة إلى القلوب .. أدواتها الصبر والسرعة.. وحبات التمر وربما يحمل البعض زجاجات المياه وبعض العصائر يتغلب حم...


العدد 47322 | 29/6/2016
0
1270
تشق مئذنته السماء كواحدة من أطول مآذن مساجد مصر ، فوصف بأنه درة العمارة الاسلامية في الشرق.. صوره الفنانون المستشرقون بريشاته...


العدد 47321 | 28/6/2016
0
787
بينما تقف أمام البحر مشدوها‏,‏ تلقي بهمومك إليه‏,‏ تمعن النظر في صفحات أمواجه‏,‏ حتي يسبح ناظرك في عمق مياهه‏.‏ يقلب الماضي ف...


العدد 47320 | 27/6/2016
0
564
حينما تنظر فى ذلك الوجه قد ترى ابتسامة باهتة تصاحبها نظرات الرضى بالمقسوم ولكنها لا تخفى مرارة الصبر على الأحوال التى تحتاج ل...


العدد 47319 | 26/6/2016
0
676
صدق الراحل أنيس منصور حينما قال إننا نقرأ السعادة فى وجه كل من يعمل بإخلاص، بينما رأى الزعيم الهندى غاندى إن السعادة هي‏ ‏أن‏...


العدد 47318 | 25/6/2016
0
703
« ساعتين زمن بأحس فيهم إنى موجودة وعايشة».. هكذا لخصت «الحاجة دلال» إحساسها بعملها «كمسحراتية»، وهى المهنة التى تشربتها من أخ...


العدد 47317 | 24/6/2016
0
566
يلاحقهم تاريخ من القوة والنفوذ، يحملون فوق أكتافهم عبئا، لم تنضج ظهورهم بعد لحمله، فهم فقط غضوا الطرف عن الضجيج حولهم ، وركن...


العدد 47316 | 23/6/2016
0
1130
على بعد خطوات من بوابتى الفتوح والنصر، وفى مدخل شارع المعز لدين الله الفاطمى - الشارع الرئيسى الذى أنشأه الفاطميون للمرور لمد...


العدد 47315 | 22/6/2016
0
649
حبيت ودبيت كما العاشق ليالى طوال وكل شبر وحته من بلدى حته من كبدى حته من موال، على دقات طبلة «المسحراتى» المحببة،


العدد 47314 | 21/6/2016
0
507
أن تطلق العنان لخيال طفلك .. أن يعرف قيمة ما يستخدمه من خامات فنية دون إهدار.. وأن يشكل من مخلفات البيئة منتجا فنيا لم يكن يت...


العدد 47312 | 19/6/2016
0
1938
مع كل أول شهر وفى ساعة صبحيه ومع خيوط فجر يوم جديد، يعلو صوت المثل القائل «ليس كل من ركب الحصان خيال».