رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

حديث الصور
إشراف: دعاء خليفة
0
649
حبيت ودبيت كما العاشق ليالى طوال وكل شبر وحته من بلدى حته من كبدى حته من موال، على دقات طبلة «المسحراتى» المحببة،

اقرأ ايضا

العدد 47314 | 21/6/2016
0
507
أن تطلق العنان لخيال طفلك .. أن يعرف قيمة ما يستخدمه من خامات فنية دون إهدار.. وأن يشكل من مخلفات البيئة منتجا فنيا لم يكن يت...


العدد 47312 | 19/6/2016
0
1938
مع كل أول شهر وفى ساعة صبحيه ومع خيوط فجر يوم جديد، يعلو صوت المثل القائل «ليس كل من ركب الحصان خيال».


العدد 47311 | 18/6/2016
0
523
هو ملجأ المشتاقين إلى الصفاء وملاذ المتعبين من العناء، هو أمل اليائسين من الدنيا وقبلة الباحثين عن الآخرة .. إليه يفر كل متعب...


العدد 47309 | 16/6/2016
0
514
ما أشبه الليلة بالبارحة، فبالأمس كان طلاب الدفعة الأولى والثانية فى مركز الإبداع يخطون أولى خطواتهم فى طريق الفن باحثين عما ي...


العدد 47308 | 15/6/2016
0
711
لم تكن حلقات المسحّراتى التي كتبها والد الشعراء فؤاد حداد وأداها الموسيقار سيد مكاوى مجرد برنامج إذاعى يدعو إلى إيقاظ الصائمي...


العدد 47307 | 14/6/2016
0
836
كل يوم يرحل على يخت صيد ، يشق طريقه نحو عمق البحر الواسع ، تاركا خلفه القلق و المشاكل والأسئلة و أصوات وصور الأيام التى يس...


العدد 47306 | 13/6/2016
0
859
تدور الأيام ويأتى الشهر الفضيل والمسلمون فى شوق لطقوسه وعاداته، وتختلف الشعوب الاسلامية فى ممارسة هذه الطقوس.


العدد 47305 | 12/6/2016
0
1089
« أسعى إلى زمنى الخاص، أوغل في ذاتي، واستند بظهري إلى جدار وأصغى إلى أصداء الحياة اليومية قادمة من بعد سحيق .مساجد القاهرة ال...


العدد 47304 | 11/6/2016
1
850
تشتهر منطقة " تحت الربع" بالغورية بالصناعات الشعبية المميزة المرتبطة بشهر رمضان الكريم والتراث المصرى . تنتشرهناك الورش والم...


العدد 47301 | 08/6/2016
0
863
المرأة .. كلمة سره وعلامته عند شباك الضريح فى المولد.. وعند فرشة فقيرة فى السوق تجرى على قوت أطفالها .. وعند باب خيمة تجمع نس...


العدد 47300 | 07/6/2016
0
1298
ابتغوا للروح معراجا فوق الأفراح المؤجلة والأحزان المؤقتة في الدنيا، فطرحوا الدنيا أرضا ورقصوا فوق جثتها رقصة التنورة والزهد خ...


العدد 47299 | 06/6/2016
0
676
عمنا رمضان واقف ع الباب بيشاور وينادى الأحباب جايب فوانيس وبلح فى الكيس وأعز وأعلى وأغلى كتاب هو القرآن .. عمنا رمضان ...


العدد 47298 | 05/6/2016
0
1440
«أنا صنايعي فوانيس» يقولها بكل فخر «عم رشوان» متوسطا ورشته ببركة الفيل، يساعده أولاده الثلاثة «المتعلمين»، الذين فضلوا «الفن»...


العدد 47296 | 03/6/2016
0
1392
كلمة الإذاعة تنقلنا إلي زمن الحكايات المسحورة و السهرات الغنائية والخيال الخصب، كانت دائما الملاذ من صعاب الحياة وشقائها،


العدد 47295 | 02/6/2016
0
1281
لا يوجد طفل فى العالم لا يعرف حكاية سندريلا، الفتاة الفقيرة الطيبة التى اضطهدتها زوجة أبيها وبناتها وعاملوها كخادمة إلى نهاية...


العدد 47293 | 31/5/2016
0
918
هم فى عمر الزهور, ويقولون إن التعليم فى الصغر كالنقش على الحجر، لذا يحرص التربويون على تغيير أسلوب التعليم ومناهجه واللجوء لط...


العدد 47291 | 29/5/2016
0
672
ستظل تضحك، طالما ظلت طفلة، طفلة فحسب، قبل إدراك ما ستفعله بها تاء التأنيث الملحقة بها، قبل أن تلاحقها ضغوط مجتمعها،


العدد 47290 | 28/5/2016
0
935
استطاع أن يلفت الأنظار إلى فنه المميز وحسه الفنى الراقى بعد نجاحه فى تحقيق حلمه بخلق جسر بين عالم البحار ومابه من جمال وأسرار...


العدد 47289 | 27/5/2016
0
2875
إطارات الكاوتش التالفة والمستعملة بأحجامها الصغيرة والكبيرة، هي ما تستدل منه علي وصولك لقرية «ميت حارون» بمحافظة الغربية، إذ ...


العدد 47287 | 25/5/2016
0
955
نجح العملاق فؤاد المهندس وهو طالب فى كلية التجارة فى اقناع أستاذه نجيب الريحانى أن يخرج له عرضا من بطولته على خشبة مسرح كلية ...